الانتقالات آخر الأخبار رئيسية

لحظة ينتظرها الجميع.. الساعات الأخيرة في الميركاتو تحسم صفقة تاريخية بين برشلونة وليفربول

صلاح

حيث كشفت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة مستعد للإستغناء عن عثمان ديمبيلي قبل إغلاق فترة الانتقالات الجارية، مع استعداد ليفربول للتعاقد معه.

إعلان

ويعاني الفرنسي من الإصابات منذ انتقاله بأموال ضخمة من بوروسيا دورتموند في عام 2017، ويستعد رونالد كومان مدرب برشلونة الجديد لدفعه نحو باب الخروج، حيث من المقرر أن يؤدي ظهور أنسو فاتي الرائع وعودة فيليب كوتينيو إلى إعاقة فرص ديمبيلي.

التقارير الواردة من إسبانيا أشارت إلى أن ليفربول مستعد لاتخاذ خطوة مفاجئة لضم اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، مع استعداد مانشستر يونايتد للتعاقد مع إدينسون كافاني.

ويأمل برشلونة في حصد 50 مليون يورو أو 60 مليون يورو مقابل اللاعب الدولي الفرنسي.

ودفع برشلونة رقما قياسيا للنادي بلغ 131 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع اللاعب بعد رحيل نيمار قبل ثلاث سنوات، لكن في تلك الفترة ، لعب 75 مباراة فقط ، وسجل 19 مرة.

إعلان

وكان كومان قد قال سابقًا إن ديمبيلي سيُمنح وقتًا للعب ولكن الأمر متروك له للتعبير عن رغبته في المغادرة إذا كانت هذه هي رغبته.

وأوضح: ’’لا أستطيع أن أقول الكثير عن ديمبيلي، وجوده يعتمد على المنافس وكيف يتدرب، مستقبله؟ لم أتحدث معه بجدية حتى الآن، نحن نبحث عن كثافة في التدريبات، نلعب كما نتدرب، لا نخرج إلى الملعب للراحة’’.

إعلان

ليفربول يكشف حقيقة إصابة صلاح بفيروس كورونا

وأشار شخص يدعى برنس ماركوس، وهو من أحد مشجعي فريق ليفربول، إلى إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا، مؤكدا أن عينة النجم المصري جاءت إيجابية.

وأشار ماركوس إلى أن “صلاح” يتواجد حاليا في عزل صحي في مركز ميلوود بمدينة ليفربول، منتظرا نتيجة الاختبار الثاني.

وأثار المشجع الجدل عبر حسابه، خاصة أن حساب نادي ليفربول الرسمي أحد متابعي حساب ذلك المشجع، وهو ما أثار الشكوك على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب “ماركوس” عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “محمد صلاح أول اختبار جاء إيجابيا لفيروس كورونا، والآن، مو في عزلة في ميلوود، في انتظار الاختبار الثاني”.

وقال مات ماكان المتحدث باسم نادي ليفربول خلال تصريح مقتضب: “ليفربول لا يقوم بالتعليق على الشائعات التي ترد من خلال موقع تويتر.”

وأعلن ليفربول في حينه خلال الأيام الماضي عن إصابة تياجو ألكانترا لاعب وسط الفريق، وساديو ماني بفيروس كورونا، دون أن تكون هناك أي أنباء سابقة لهذا الأمر.

صلاح يصنع العجب في سماء أوروبا

صلاح

انتقل الدولي المصري من فريق روما الإيطالي إلى ليفربول في صيف 2017 مقابل 39 مليون جنية إسترليني، وفي موسمه الأول حقق لقب الهداف.

في موسمه الأول.. قاد صلاح ليفربول للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2018، قبل أن يخرج مُصابًا وتنقلب المباراة ويحقق ريال مدريد اللقب، بالإضافة إلي تحقيقه لقب هداف البريميرليج برصيد أسطوري بـ32 هدف.

في موسمه الثاني.. استطاع الملك أن يحقق الثلاثية القارية بـ«دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية»، بالإضافة إلي حفاظه على لقب هداف البريميرليج برصيد 22 هدف.

وواصل الفرعون المصري التألق للموسم الثالث على التوالي، وعلى الرغم من معاناة “مو مو” منذ بداية الموسم بسبب تعدد الإصابات وغيابه عن العديد من المباريات، إلا أنه تمكن من تسجيل 19 أهداف بالدوري وكذلك صناعة 10 أهداف، بينما تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال بطولة دوري أبطال أوروبا وصناعة هدفين آخرين.

كما توج بجائزة أفضل لاعب بكأس العالم للأندية، بعدما كان النجم الأول للريدز وأحد أصحاب الفضل في التتويج باللقب لأول مرة في تاريخ ليفربول.

أرقام “رمسيس” الأسطورية

-بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020.

-حقق الفرعون المصري لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي لعام 2019.

-الحذاء الذهبي كهداف البريميرليج مرتين على التوالي بموسمي «2017-2018، 2018-2019».

-الأفضل في إفريقيا أعوام 2017، 2018 على التوالي.

-جائزة بوشكاش لأفضل هدف عام 2018.

-ثالث أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «The Best» عام 2018، والرابع لعام 2019.

-سادس أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «البالون دور» عام 2018، والخامس لعام 2019.

-ثالث أفضل لاعب في أوروبا عام 2018، والسادس لعام 2019.

اقرأ أيضًا..

المصائب تتوالى.. الزمالك يجهز لخطف 4 لاعبين من الأهلي

تحليل| فايلر بمن حضر.. الأهلي لن يتأثر فنيًا برحيل رمضان صبحي

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

تقرير| العالم أجمع يتغنى بتريزيجيه.. كيف أنقذ الثنائي الفرعوني أستون فيلا من الضياع؟

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا