آخر الأخبار على رواقة لايت

“لصوص في مدريد”.. الشرطة تنقذ زيدان ونجوم الملكي من عصابة سرقة!

اعتقلت الشرطة الإسبانية أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في سرقة منازل لاعبي كرة قدم في فريقي ريال وأتلتيكو مدريد خلال الأشهر الأخيرة.

إعلان

الشرطة تنقذ نجوم الملكي من لصوص مدريد

أعلنت صحيفة «أس» الإسبانية، نجاح أجهزة الشرطة الاسبانية فى إلقاء القبض على عصابة من 4 أشخاص قامت بالعديد من عمليات السرقة لمنازل اللاعبين بالعاصمة مدريد.

وذكرت الصحيفة الأسبانية أن العديد من نجوم ريال مدريد وأتلتيكو استعادوا الاشياء التي سرقت من منازلهم وأبرزها مجوهرات ثمينة ومبالغ مالية كبيرة، كانت العصابة الملقي القبض عليها تمكنت من الإستيلاء عليها قبل أن تقوم أجهزة الشرطة بإلقاء القبض على التشكيل العصابى.

وكشفت الصحيفة، أن الغاني توماس بارتي، نجم أتلتيكو مدريد، كان أحد ضحايا هذه العصابة وقامت بسرقة 10 آلاف يورو، ومجوهرات ثمينة، من اللاعب وكذلك الميدالية الفضية الخاصة به بعد الحصول على المركز الثاني في الدوري الإسباني الموسم الماضي، وكذلك جواز سفره.

إعلان

وفي سياق متصل، كان زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد ضمن أبرز ضحايا هذا التشكيل العصابي بخلاف لاعبين آخرين منتمين لأندية العاصمة الأسبانية مدريد وهم: « كاسيميرو، وتوماس بارتي»، الذين عانوا من تعرضهم لعمليات السطو على منازلهم، أثناء الانشغال بخوض المباريات في بطولة الدوري الإسباني أو مباريات دوري أبطال أوروبا.

كلمات دلالية