آخر الأخبار الدوري الإنجليزي تقارير وتحليلات جوه الملعب كورة أوروبية

لعشاق الفانتازي.. تاريخه السابق وظروف الكلاسيكو تجعل صلاح المخاطرة الأكبر

يواجه فريق ليفربول، نظيره مانشستر يونايتد، في كلاسيكو إنجلترا، على ملعب أولد ترافورد، في الخامسة والنصف مساء الأحد، ضمن فعاليات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إعلان

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب البريميرليج حتى الآن بالعلامة الكاملة، وبرصيد 24 نقطة، بعد فوزه في جميع المباريات حتى الآن، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط.

محمد صلاح سجل 4 أهداف فقط حتى الآن، بعد مرور 8 جولات من بداية مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبتعد بفارق 4 أهداف خلف تامي أبراهام مهاجم تشيلسي وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي متصدري ترتيب الهدافين.

وفشل النجم الدولي المصري في التسجيل أخر 3 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي، أمام ليستر سيتي وشيفيلد يونايتد وتشيلسي.

إعلان

مباراة مانشستر يونايتد، تحمل طابعا خاصا للنجم الدولي المصري محمد صلاح، الذي يملك سجلا سيئا أمام الشياطين الحمر.

ويعتبر مانشستر يونايتد، بجانب فريقي سوانزي سيتي الذي هبط للدرجة الأولى، وفريق شيفيلد يونايتد الصاعد حديثا للبريميرليج، الفرق الوحيدة التي فشل محمد صلاح في هز شباكها، في موسمه الثالث بقميص ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز.

إعلان

ولعب محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد 4 مباريات من قبل، حقق الفوز مرة واحدة، وتعادل مرتين، وتعرض للهزيمة مرة أخرى، ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

وقد يواجه النجم الدولي المصري، سوء حظ كبير، حول فك العقدة، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة ليفربول الأخيرة أمام ليستر سيتي، ولم يتضح حتى الآن إمكانية مشاركته بشكل أساسي أمام الشياطين الحمر، من عدمها.

ويملك محمد صلاح فرصة مثالية، في فك عقدة مانشستر يونايتد، إذا شارك في المباراة، بعد المستوى الهزيل الذي ظهر به الشياطين الحمر في الموسم الجاري، بالإضافة لعدد كبير من الغيابات التي يعاني منها الفريق، أبرزها بكل تأكيد حارس المرمى ديفيد دي خيا، والنجم الفرنسي بول بوجبا.