آخر الأخبار على رواقة لايت

لفتة إنسانية عظيمة.. حارس البريمرليج يعلن التبرع عن كل تصدي!

بريمرليج

كرة القدم لا تتوقف داخل المستطيل الأخضر فقط وإنما دائما ما نجد لفتات إنسانية عظيمة تبهرنا من نجومها خارج الملعب، والدور هنا يأتي على حارس البريمرليج، ماثيو ريان تجاه وطنه الأصلي استراليا عقب الحرائق الهائلة التي ضربت الغابات.

إعلان

وعانت أستراليا من كارثة طبيعية هزت أرجاء العالم بعدما أتدلعت الحرائق في الغابات المنتشرة بمساحات كبيرة مما أدى إلى خسائر بيئية على مستوى المساحات الخضراء والحيوانات إضافة إلى سكان الدولة، وهو ما أدى بكثير من الشخصيات العامة بالاتجاه نحو التبرع من أجل إصلاح الضرر الذي لحق بهم.

وأفادت التقارير الصحفية بأن الحرائق قد أودت بثروة حيوانية وصلت إلى نصف مليون بالإضافة إلى الضرر الذي لحق بمساحة بلغت ثلاث أضعاف دولة بلجيكا كاملة.

موقف إنساني من حارس البريمرليج

لفتة إنسانية عظيمة.. حارس البريمرليج يعلن التبرع عن كل تصدي!

الحارس الاسترالي ماثيو راين، حارس نادي برايتون الإنجليزي، قرر أن يقوم بلفتة إنسانية ووطنية عظيمة تجاه وطنه الأصلي على خلفية هذه الحرائق، من خلال التبرع بقيمة 500 دولار أسترالي على كل تصدي في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي.

إعلان

تبرع راين لن يتوقف على تصدياته فقط وإنما هو خاص بحراس أندية البريمرليج بالكامل خلال الجولة الثانية والعشرين، أي التصديات التي يقوم بها الحراس في المباريات العشر كاملة، وذلك بهدف المشاركة في إنقاذ أستراليا من هذه الكارثة البيئية.

ومن المنتظر أن يحل الحارس الأسترالي رفقة فريقه ضيفا على إيفرتون في الجولة المقبلة بملعب الجودسون بارك.

إعلان

وأعلن حارس البريمرليج صاحب الـ27 عام عن حملته من أجل مساعدة الوطن عبر حسابه الخاص على موقع “إنستاجرام”: “على خلفية الدمار الذي تسببت فيه الحرائق الناتجة من الكارثة البيئية التي لحقت بالوطن، قررت التبرع بقيمة 500 دولار عن كل تصدي يقوم به حراس البريمرليج بالكامل على مدار الجولة المقبلة”.

 

View this post on Instagram

 

In light of the devastation caused by the bushfires back home, I’m donating 500 Australian dollars for every registered save by all premier league goalkeepers across every @premierleague fixture for this weekend. I’ve chosen to donate to the @wireswildliferescue emergency fund. Thank you to all for your support thus far and as a nation we really do appreciate your gratitude and generosity. However there continues to be homes lost, lives of both people and animals lost or in danger, along with whole communities, businesses and more. I hope we can continue in the same manor and continue to encourage and influence people into raising money for those affected. Other places you’re able to donate can be found in the links in their bios on Instagram or visiting their official webpages. Fingers crossed relief is on its way ?. @redcrossau @nswrfs @cfavic @sa_countryfireservice

A post shared by Maty Ryan (@matyryan) on

كلوب يعتلي عرش البريمرليج

على جانب آخر، لا يكل ولا يمل يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول من صناعة الأرقام القياسية بالدوري الأعرق في العالم ليصنع ” سوبر هاتريك ألماني” بالتتويج بالأفضل في البريميرليج للمرة الرابعة منذ بداية الموسم الجاري 2019-2020.

كلوبحصد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي.

كلوب حصد جائزة مدرب شهر ديسمبر متفوقًا على منافسيه “نيجل بيرسون مدرب واتفورد وأوليه جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد”.

كلوب قاد الريدز هذا الشهر في 5 مباريات فاز في جميعها وأحرز فريقه 15 هدفًا واستقبل هدفين فقط وغرد بالريدز في صدارة الدوري بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسه له ليستر سيتي صاحب الوصافة.

وكان كلوب قد توج بالجائزة هذا الموسم 3 مرات من قبل والتي كانت أشهر “أغسطس، سبتمبر، نوفمبر”، حيث لم يخسر الريدز في 2019 مطلقًا في سجل تاريخي.

اقرأ أيضًا..

 رغم أنف ميسي| سيميوني يكشف عورات برشلونة التكتيكية

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

“إدارة الأهلي في خطر بسبب عقد فايلر” احذروا هدم المعبد فوق السويسري!

تحليل| إيليكي “صفقة الأهلي المنتظرة” نسخة مُطورة من أجايي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا