آخر الأخبار بطولات رئيسية

لقجع لرئيس الزمالك: تواجد الـVAR حتى لا يفوز من تتجاوز الكرة مرماه بالأمتار

حرص فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم ونادي نهضة بركان، على الرد على تصريحات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قبل مواجهة الفريقين في نهائي الكونفيدرالية الأفريقية.

إعلان

ويحل الزمالك ضيفًا على نظيره نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفيدرالية 19 مايو الجاري، فيما يقام لقاء الإياب في مصر يوم 26 من الشهر ذاته.

وكان رئيس نادي الزمالك قد وجَّه تحذيرًا شديد اللهجة للمغربي فوزي لقجع، نائب رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “ كاف“، بسبب تصريحاته بأن نهضة بركان المغربي سيكون بطل الكونفيدرالية بأي وسيلة.

وقال رئيس الزمالك خلال تصريحات تلفزيونية:“أُحذّر من التلاعب في العلاقات المصرية والمغربية من خلال فوزي لقجع، فدائمًا الشعبان المصري والمغربي على قلب رجل واحد، ولا يصح أن تتسبب مباراة كرة القدم في إفساد العلاقات بينهما“.

طالع أيضًا.. الزمالك يكشف نيته تجاه مهاجم الفريق للصحافة المغربية!

إعلان

وهو ما استدعى فوزي لقجع للرد على مرتضى من خلال تصريحات مصورة، قائلًا: ”لم يسبق لي أن التقيت مرتضى منصور شخصيًا، وكان بيننا اتصال واحد في شهر مارس، حيث طلب مني السماح لخالد بوطيب، لاعب الزمالك، بمغادرة معسكر المنتخب، ورفضت ذلك، لأن المنتخب المغربي له قدره، ولا يمكنني السماح لبوطيب وعدم السماح للاعبي الرجاء بالذهاب لمعسكر الرجاء استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي حينها“.

وأضاف:“إذا كان مرتضى منصور قد غضب من رفضي لطلبه فلا مشكلة لدي، وإذا تكلمنا عن موضوع التحكيم يجب علينا العودة إلى الـ 20 سنة الأخيرة، والسؤال عمّن كان يستفيد في المنافسات القارية للمنتخبات والأندية خلال تلك الفترة، ويحقق البطولات.. وأن نسأل أيضًا عمّن كان يترأس لجنة التحكيم“.

إعلان

وتابع:“لجنة التحكيم في الاتحاد الأفريقي يترأسها حاليا وابيري من جيبوتي، وقبله طارق البوشماوي من تونس، وقبله عدد من الإخوة المصريين.. كل هذا دون الخوض والحديث عن الناس الذين يشتغلون داخل كل الأجهزة المسؤولة داخل الاتحاد الأفريقي“.

وللإطلاع على تصريحات فوزي لقجع كاملة شاهد الفيديو التالي..

ويستعد نادي الزمالك لخوض مباراة ذهاب الكونفيدرالية يوم الأحد المقبل على ملعب محمد الخامس أمام نهضة بركان.

جدير بالذكر أن كلا الفريقين سيخوض نهائي الكونفيدرالية الإفريقية للمرة الأولى في تاريخه.

ويدخل الزمالك اللقاء بأزمة كبيرة على مستوى مركز حراسة المرمى، بسبب إصابة عماد السيد الحارس الثاني، وذلك بعد إيقاف الحارس الأول محمود عبد الرحيم جنش بعد تعرضه للطرد في إياب نصف النهائي أمام النجم الساحلي.

يذكر أن نهضة البركان وصل للمباراة النهائية بعد إقصاء نادي الصفاقسي التونسي، والزمالك قهر الممثل التونسي الأخر النجم الساحلي بهدف نظيف بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

إقرأ أيضًا..

مدرب نهضة بركان يستمر في تصريحاته الحماسية بشأن موقعة الزمالك النارية