آخر الأخبار أهم الأخبار

لقطة الوداع.. معلول يُثير الذعر في قلوب الأهلاوية من أجل السعودية!

هل ستكون لقطة الوداع؟.. للمرة الأولي منذ قدوم الظهير التونسي الطائر على معلول لصفوف المارد الأحمر، يحرز ولا يحتفل، بل وتظهر عليه علامات الغضب و«النرفزة» بلغة الملعب، والذي ظهر واضحًا بكل تمريرة لا تصل إليه من زملاءه.

إعلان

هل من اجل الرحيل للسعودية؟

رفض علولو الاحتفال بعدما أحرز الهدف الأول لصالح المادر الأحمر عن طريق ضربة جزاء بشباك فريق إطلع برة بطل جنوب السوادن، والذي جاء على عكس عادات معلول بالاحتفالات الشهيرة بالأهداف.

تزامنت تصرفات علولو الغير مُبررة مع وجود عرض كبير من قبل نادي أهلي جدة السعودي، والذي لم يتم الفصل به حتى الآن.

كشفت صحيفة «الرياضية السعودية»، حقيقة عرض الأهلي السعودي على نظيره المصري، من أجل الظفر بخدمات معلول خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

إعلان

وأبانت المصادر نفسها للصحيفة السعودية الشهيرة أن إدارة أهلي جدة، برئاسة أحمد الصائغ، تتعامل مع خيارات عدة في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، منذ الخسارة آسيويا أمام الهلال مؤخرا بنتيجة 4-2 في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا، من بينها الجناح التونسي الطائرضم معلول، لاسيما بعد تعرض حسين عبد الغني، الظهير الأيسر، إلى انتقادات لأدائه خلال مباراة الثلاثاء الماضي، ضمن ذهاب دور الـ 16 من دوري الأبطال.

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية أيضًأ، سترفع الإدارة عرضها المادي المقدم للأهلي، مقارنة بعرض سابق قدمته مطلع الصيف الجاري للحصول على اللاعب نفسه وقوبل بالرفض.

إعلان

وكان الصربي برانكو إيفانكوفيتش، مدرب الأهلي، طلب، بعد مباراة الهلال، التعاقد مع مدافع أجنبي.

علولو نجم الشباك الأول بالأهلي

يعد الظهير التونسي الطائر هو النجم الأول للشياطين الحمر خلال الموسم المنصرم، خاصًة بعد أهدافه وتمريراته الحاسة خلال المبارايات الهامة والتي جاءت على رأسها «طلائع الجيش، المقاولون العرب، الاتحاد السكندري، الزمالك» وغيرها، والتي حسمت لقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ41 بتاريخ الأحمر.

كلمات دلالية