تقارير وتحليلات جوه الملعب

لقمة صائغة في “فم الفرعون”.. توتنهام ضحية صلاح المفضلة 

"إختفاء تام طول المباراة وارتداء ثوب البطولة".. تعرف على أرقام صلاح أمام توتنهام

دائمًا ما يعرف النجم المصري محمد صلاح، طريق شباك توتنهام، لذا يمنى الدولي المصري النفس بتكرار التسجيل من جديد في شباك الفريق اللندني، لكن هذه المرة في نهائي دوري أبطال أوروبا.

إعلان

ليفربول سيواجه توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 1 يونيو القادم، ويأمل الفرعون المصري في تكرار هز شباك الفريق اللندي والتويج باللقب القاري الأول له والسادس لفريقه.

تألق صلاح ضد توتنهام، لم يكن فقط مع ليفربول، بل منذ أن كان لاعبًا في صفوف بازل السويسري،مرورًا بفيورنتينا الإيطالي حتى وصل إلى صفوف الريدز في الدوري الإنجليزي.
صلاح واجه توتنهام من قبل 8 مرات في مختلف المسابقات، حقق خلالها الفرعون المصري الفوز في 4 مباريات، وخسر 2 وتعادل مثلهما، بينما تمكن خلال الـ8 مواجهات من تسجيل 5 أهداف.

“كورة11” يرصد لكم جميع الأهداف التي سجلها صلاح في شباك توتنهام.

الهدف الأول

سجل صلاح أولى أهدافه في مرمى توتنهام، عندما كان لاعبًا في صفوف بازل السويسري، وتحديدًا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، ليقود فريقه للوصول لركلات الترجيح والتأهل لنصف النهائي على حساب الفريق اللندني.

إعلان

الهدف الثاني

ثاني أهداف الفرعون المصري في شباك السبيرز كانت أيضًا في الدوري الأوروبي، لكن هذه المرة بقميص فيورنتينا الإيطالي.

صلاح هز شباك توتنهام في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي للموسم الثاني على التوالي ليساهم في تأهل فريقه لنصف نهائي الدوري الأوروبي.

إعلان

الهدف الثالث

ثالث أهداف النجم المصري في مرمى توتنهام كانت في الدور الأول للدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وسجل صلاح هدف حفظ ماء الوجه لفريقه الذي خسر بأربعة أهداف مقابل هدف.

الهدفين الرابع والخامس

شهدت مباراة الدور الثاني من الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي، تألق محمد صلاح، حيث سجل هدفين لفريقه في مرمى السبيرز في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.