آخر الأخبار بطولات إسبانية بطولات إيطالية كورة اوروبيه كورة عالمية

للحاق برونالدو .. لهيب الكالتشيو قد يلتهم مودريتش 

الأفضل في العالم يكشف ما ينقصه كلاعب

يبدو أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش، بات قريبًا جدًا من الرحيل عن نادي ريال مدريد الإسباني بسبب رفضه تجديد عقده مع النادي الملكي، وذلك على الرغم من المفاوضات الجارية والعروض التى قدمتها إدارة النادى لتجديد عقده، الذي سينتهي صيف العام 2020.

إعلان

هذا بجانب اهتمام بعض الأندية الإيطالية بالنجم الكرواتي، حيث دخل نادي نابولي مع نظيره إنتر ميلان في سباق التعاقد مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد  خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن نادي نابولي الإيطالي يدرس التعاقد مع لوكا مودريتش البالغ من العمر 33 عامًا، بناء على رغبة من مدربه السابق كارلو أنشيلوتي.

كذلك يسعى إنتر ميلان بقوة للتعاقد مع مودريتش، بعد تألقه اللافت في كأس العالم 2018 في روسيا، وحصوله على لقب أفضل لاعب في العالم.

وكانت شبكة “راى” الإيطالية قد أشارت إلى اهتمام نادي يوفنتوس الإيطالي بضم اللاعب لوكا مودريتش، ودراسة التعاقد معه بجانب التفكير في التعاقد مع مارسيلو وإيسكو من نادي ريال مدريد

إعلان

يذكر أن مودريتش كان قد لعب تحت قيادة الإيطالي أنشيلوتي في ريال مدريد، وخلال 76 مباراة تحت قيادة المدرب الإيطالي سجل مودريتش 3 أهداف وصنع 14.