آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

للهروب من جحيم الدكة.. نجم الأهلي يعرض نفسه على بيراميدز والزمالك 

اقترب أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري.

إعلان

وعانى الشيخ أغلب فترات الموسم الحالي من الإصابات، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق.

وأكدت بعض التقارير من داخل النادي الأهلي أن اللاعب بدأ البحث عن عروض للرحيل عن الفريق، بعد تأكده من الخروج من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة الأهلي لا ترحب باستمرار اللاعب مع الفريق في الموسم الجديد، بسبب تواجد تخمة من اللاعبين في نفس مركزه.

إعلان

وأبلغ أحمد الشيخ وكيل أعماله بضرورة البحث عن عروض جدية للرحيل عن الأهلي، والتواصل مع مسؤولي الزمالك وببيراميدز للإنتقال لأحدهما الموسم المقبل.

ورفض اللاعب فكرة الرحيل عن الأهلي عل سبيل الإعارة، خاصة أن هذا السيناريو تكرر كثيرًا المواسم الماضية، ويعود اللاعب لدكة البدلاء من جديد.

ويريد أحمد الشيخ الرد على المشككين في قدراته داخل النادي الأهلي، بالانتقال إلى الزمالك أو بيراميدز والتألق مع أحدهما.

ويواجه الشيخ صعوبة في الانتقال للزمالك، خاصة أن اللاعب فضل من قبل الانتقال للأهلي، أما فرص ارتداءه قميص بيراميدز سيتكون وفق رؤية تركي آل شيخ مالك النادي.

إعلان

في سياق آخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة إنبي في مباراة مؤجلة من الجولة الـ30 للدوري المصري الممتاز، والمقرر لها العاشرة مساء غدًا الأربعاء عى ملعب بتروسبورت.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 70 نقطة، وبفارق 4 نقاط كاملة عن بيراميدز والزمالك أصحاب المركزين الثاني والثالث على الترتيب.