آخر الأخبار بطولات إفريقية كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

لماذا لا نتعلم؟ أزمة صلاح واتحاد الكرة تتكرر داخل معسكر المنتخب

لماذا لا نتعلم من أخطاء الماضي؟ ليس هذا فقط بل نقع في نفس الخطأ من جديد بالتأكيد هو أمر مثير للقلق بشأن مستقبل منتخب مصر واللاعبين في ظل وجود اتحاد الكرة الحالي.

إعلان

وجاء ذلك بعدما إشتكى لاعبو المنتخب الوطني من الفندق الخاص بإقامة اللاعبين والذي يستضيف الفراعنة قبل مواجهتي منتخبنا وإي سواتيني المقرر إقامتها يومي 12 و16 أكتوبر الجاري في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2019.

وفوجيء لاعبو المنتخب بدخول عدد من نزلاء الفندق عليهم أثناء خضوعهم لعمليات الإستشفاء داخل الفندق رغم الإتفاق المسبق على تخصيص مواعيد محددة للاعبين مع الفندق.

وأكدت تقارير صحفية أن خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني تدخل فورًا لإحتواء الموقف وتم التشديد على إدارة الفندق بعدم السماح لأي فرد بدخول الأماكن المخصصة للاعبين في التوقيتات المخصصة لهم وتحديدًا أثناء عملية الإستشفاء وهو ما تفهمته إدارة الفندق ووعدت بعدم تكراره مرة أخرى.

يذكر أن الأزمة التي إنفجرت بين اتحاد الكرة وفخر العرب محمد صلاح كانت بسبب تلك الأحداث التي تؤثر على اللاعبين بالسلب في إستعدادهم للمباريات وهو ما جعل اتحاد الكرة يعد بعدم تكرار تلك الأخطاء مرة أخرى بعد فترة من الشد والجذب بين الطرفين.

إعلان

اقرأ أيضًا..

الزمالك يصر على إضعاف خصمه قبل المواجهة المرتقبة بالبطولة العربية

رفض مسئولو نادي الزمالك، فكرة مشاركة الثنائي المعار لنادي الاتحاد السكندري هذا الموسم، أحمد داوودا ورزاق سيسيه، ضده في الدور الـ16 من زايد للأندية الأبطال.

إعلان

ويتمسك نادي الزمالك بتطبيق بند العقد والذي ينص على عدم خوض أيا منهما مباراة ضد الزمالك في أي مسابقة سواء محلية أو قارية، في حين أن هناك محاولات قوية من إدارة زعيم الثغر لمشاركة الثنائي في المباراة بحجة أن البطولة ليست دولية من الأساس.

وتألق الثنائي أحمد داوودا والجناح الإيفواري رزاق سيسيه بشكل لافت مع نادي الاتحاد السكندري، لذلك تسعى إدارة الأخضر من مشاركاتهما في المواجهتين.

وفاز نادي الاتحاد مؤخرا على النادي الأهلي في الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بنتيجة 4-3، في مباراة كان بطلها الأول رزاق سيسيه الذي تمكن من صناعة 3 أهداف بالمباراة.

ويلتقي نادي الزمالك مع نظيره الاتحاد السكندري يوم 27 أكتوبر الجاري في الإسكندرية، بينما يقام لقاء الإياب بالقاهرة يوم 30 نوفمبر.

وكان الزمالك قد عبر دور الـ32 على حساب فريق القادسية الكويتي، بينما صعد الاتحاد على حساب الترجي التونسي.