آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

لم أصدق نفسي.. “مجنونة صلاح” تكشف كواليس مقابلة الفرعون والحديث الخاص

مجنونة صلاح

ومن لا يعشق صلاح؟.. إنهالت الرحالة الأمريكية “كيري” والشهيرة بمجنونة مو مو، بالإشادة والغزل فيما يُقدمه الفرعون المصري في سماء القارة العجوز، في إشارة إلي مقابلته والحديث الخاص مع في أمريكا.

إعلان

“مجنونة صلاح” تطوف العالم بقميص الفرعون

كشفت الرحالة الأمريكية “كيري” مجنونة  صلاح عن تفاصيل لقائها باللاعب الأسطوري للريدز خلال الجولة التي قام بها النادي في الولايات المتحدة الأمريكية الصيف الماضي وشارك فيها اللاعب بشكل أساسي في المباريات.

وقالت كيري في تصريحات نقلتها صحيفة“this is anfield”:”تجربتي مع محمد صلاح لا تنسى فهو لقاء لا يمكن أن يخرج من الأذهان”.

وأضافت: “لقد كنت متحمسة للغاية وقمت بشراء تيشيرت مو قبل حضور أحد المباريات في الولايات المتحدة الأمريكية وهو التيشيرت الذي أطوف به العالم بأكمله، فلك أن تتخيل أنني قمت بزيارة 50 بلداً حول العالم بما فيها مصر بتشيرت اللاعب الأسطوري”.

وواصلت كيري أنه في يوم 27 يوليو 2018 تمكنت أخيرًا من مقابلته وجهًا لوجه، منذ أن رد على صور السفر الخاصة بي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر ، وفي هذا اليوم عرفت أنه سيعرف من أنا، أخبرته وجهاً لوجه أنني الفتاة التي كانت ترتدي قميصه حول العالم، وأثناء التوقيع لشخص نظر إلي محمد صلاح مباشرة وقال: “أوه حقا؟”.

إعلان

وتابعت: أخبرته أن مصر هي بلدي المفضل، فابتسم وقال: “من الرائع سماع ذلك”، وانتابني وقتها شعوراً بأنني لم أصدق نفسي أنني أجريت محادثة فعلية مع النجم المصري وعرف من أكون!.

ونشرت كيري صوراً لها خلال رحلة تقوم بها حاليا الى العاصمة التنزانية دار السلام، بصحبة عدد من الجماهير العاشقة لمو حول العالم.

إعلان

وطافت السيدة الأمريكية عددًا من بلدان العالم من بينها الصين وكمبوديا وجمهورية الدومينكان، ومدينة البتراء الأردنية بخلاف القاهرة للتعبير عن عشقها للدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزي والذى ارتدت قميصه بالفريق فى كل المدن التى زارتها مؤخرًا.

وأكدت كيري أنها من عشاق محمد صلاح كما أنها تعشق ليفربول وضمن جماهيره العريضة فى الولايات المتحدة الأمريكية، وتقوم “مجنونة صلاح” بالعمل فى مجال السياحة وتحديدًا حملات الحفاظ على البيئة والمحميات الطبيعية والآثار فى مختلف أنحاء العالم وهو ما يجعلها دائمة السفر.

5 بدائل لتعويض رحيل صلاح عن ليفربول

صلاح

وارتبط اسم الفرعون المصري محمد صلاح بالانتقال إلى ريال مدريد بعد نهاية الموسم الجاري في ظل اهتمام الفرنسي زين الدين زيدان بضمه.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف عام 2023، لكن اسمه ارتبط بالرحيل إلى إسبانيا في ظل حالة التألق التي يعيشها منذ ارتداءه قميص الريدز.

شبكة ليفربول إيكو نصحت مسؤولي الريدز بضرورة التفكيري في بديل محمد صلاح من أجل المحافظة على قوة الفريق وتطوره.

وأضافت الشبكة أن هناك عدد قليل يمكنه تعويض رحيل صلاح عن ليفربول في المستقبل.

ورشحت ليفربول إيكو 5 لاعبين من أجل خلافة محمد صلاح وهم كيليان مبابي، جادو سانشو، عثمان ديمبلي، أداما تراوري وهارفي إليوت.

كلوب يضع يده على صفقة جديدة

كلوب

وأكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، أنه يريد تدعيم صفوفه بلاعب يمكنه المشاركة في أي مركز من مراكز الخط الهجومي.

شبكة “جول” العالمية أكدت أن يورجن كلبو وضع يده على جناح وولفرهامبتون أداما تراوري، والذي لفت الانتباه بشدة بعد أداءه المميز رفقة فريقه.

وقدم تراوري مستوى مميز للغاية رفقة وولفرهامبتون هذا الموسم حيث سجل 6 أهداف وصناعة 10 أهداف آخرى في جميع المسابقات.

وأضافت الشبكة أن ليفربول يرى أن جناح وولفرهامبتون سيكون أفضل البدلاء القادرين على تعويض رحيل صلاح أو ماني.

وارتبط اسم صلاح وماني بالرحيل عن صفوف ليفربول الصيف المقبل، إلى قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة.

طالع أيضًا..

ملك الآنفيلد الجديد.. الصحافة الإنجليزية تضع صلاح على رأس الأفضل في تاريخ ليفربول

صلاح ضحية جديدة لكورونا.. خسارة فادحة للفرعون بسبب الفيروس اللعين!

وفي نفس السياق، بدأ الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول التفكير بشكل جدي في مستقبل فريقه الموسم الجديد مستغلًا فترة التوقف الحالي بسبب تفشي فيروس كورونا.

كلوب يطيح بشاكيري خارج ليفربول

تقارير صحفية إنجليزية أكدت إلى اقتراب الدولي السويسري شيردان شاكيري من الرحيل عن صفوف الريدز بنهاية الموسم الجاري، بعد خروجه من حسابات فريقه الفنية.

صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية قالت إن ليفربول يستعد للاستغناء عن خدمات شاكيري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد خروجه من حسابات كلوب الفنية لكثرة تعرضه للإصابات.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب يملك عرضًا من فريق إشبيلية الإسباني، الذي أبدى رغبته في الحصول على خدمات اللاعب مقابل 28 مليون جنيه إسترليني.

جدير بالذكر أن شاكيري خاض حتى الآن 40 مباراة فقط مع ليفربول منذ ارتداءه قميص الفريق ونجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة 5 أهداف آخرى.

يشار إلى أن بعض لاعبي ليفربول الكبار على أعتاب مغادرة الفريق بنهاية الموسم الجاري وعلى رأسهم آدم لالانا وديان لوفرين والحارس أدريان.

اقرأ أيضًا..

صلاح يساوي “ثقله ذهب”.. إنجلترا تنفجر غضبًا من أجل الدفاع عن الملك

خدعوك فقالوا “منحوس”| صلاح يُدمر قيود 25 عامًا ويصنع أسطورته الخاصة في الأنفيلد

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا