آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

لن أسجل هاتريك كل جولة.. “وصلة سف” بين ستيرلينج ومتابعيه بسبب الفانتازي!

داعب الإنجليزي رحيم ستيرلينج، لاعب نادي مانشستر سيتي، متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب اللعبة الشهيرة وواسعة الانتشار “فانتازي بريميرليج”.

إعلان

مانشستر سيتي حقق الفوز على بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت ضمن فعاليات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة تسجيل الثنائي المنافسان على قائمة الهدافين، سيرجيو أجويرو هدفين، بجانب هداف البريميرليج رحيم ستيرلنج الذي سجل هدف.

وعقب نهاية المباراة، علق ستيرلينج عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، على المباراة قائلا: “سعيد دائما بالتسجيل وحصد النقاط الثلاثة، على ملعب صعب للغاية، أشكر الجماهير التي سافرت”.

تغريدة ستيرلينج شهدت تعليقات عدد كبير من متابعيه بشأن “لعبة الفانتازي”، حيث يعتبر ستيرلينج أكثر لاعب تم اختياره “كابتن” من جانب عشاق اللعبة الشهيرة.

ليرد ستيرلينج قائلا: “هاهاهاها التعليقات، انا متفهم رفاقي في لعبة الفانتازي والذين قاموا بجعلي الكابتن، لكني لا استطيع تسجيل هاتريك كل اسبوع، انتم تعلمون ذلك”.

ستيرلينج يتصدر ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 5 أهداف بعد مرور 3 جولات، بالتساوي مع الفنلندي تيمو بوكي مهاجم نورويتش سيتي.

وسجل المهاجم الإنجليزي “هاتريك” في افتتاح مباريات فريقه بالدوري الإنجليزي الممتاز ضد فريق وست هام، في المباراة التي انتهت بفوز السيتي بخماسية نظيفة.

الدولي الإنجليزي سجل في جميع مباريات مانشستر سيتي الثلاثة بالدوري حتى الآن، ضد وست هام وتوتنهام وبورنموث.