آخر الأخبار أهم الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

لن يجلس في المنزل كثيرًا.. لاسارتي يقترب من تدريب “بطل” جديد بعد الرحيل عن الأهلي

أعلن الندي الأهلي رسميًا، رحيل المدرب الأورجوياني مارتن لاسارتي عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم، عقب توديع كأس مصر على يد بيراميدز.

إعلان

وخسر الأهلي من نظيره بيراميدز بهدف دون رد، في دور الـ16 لكأس مصر، ليتم لإطاحة بمارتن لاسارتي.

موقع “ريد جول” التشيلى أكد أن لنادي الأهلي منح الضوء الأخضر لإدارة يونيفيرسيداد التشيلي من أجل التعاقد مع لاسارتي، بعد أن تمت الإطاحة به من تدريب الفريق الأحمر.

أما موقع ” 24 أوراس” التشيلي، أجرى استطلاع للرأي حول المدرب الأفضل لتدريب فريق يونيفيرسيداد دى تشيلي، وكانت المفاجأة بتصدر لاسارتي الاستطلاع بنسبة 28%.

يذكر أن مارتن لاسارتي توج مع الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز الموسم المنقضي، بعد منافسة شرسة مع الزمالك.

إعلان

وكان لاسارتي قد توج بلقب الدوري التشيلي عام 2015 مع فريق يونيفيرسيداد دى تشيلي، بالإضافة إلى التتويج بلقب الكأس وكأس السوبر.

في سياق متصلأصبح الأوروجوياني المُخضرم يجري بداخله حب المارد الأحمر وجماهيره الكبيرة، ليخرج علينا برسالة خاصة إلي عشاق الأهلي.

قدم مارتن لاسارتي، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، رسالة لجماهير القلعة الحمراء، وذلك بعدما تمت أقالته عقب الهزيمة من بيراميدز بهدف دون رد  فى دور الـ16 بكأس مصر.

وكتب لاسارتي على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “أشعر بلأسف لجماهير النادي الأهلي، انا حزين لخروجي من أعظم نادي فى العالم، انا مشجع للفريق الأن شكرًا لكم”.

إعلان

لاسارتي تولى قيادة الأهلي في يناير الماضي، واستطاع أن يحقق لقب الدوري المصري بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه الزمالك، بينما فشل الأوروجوياني في إفريقيا، وخرج بنتيجة كارثية أمام صن داونز من دور الثمانية، بخماسية مقابل هدف، بمجموع المباراتين، بالإضافة إلي الخروج الأخيرمن كأس مصر على يد بيراميدز.

وتنتظر النادي الأهلي مواجهة أمام اطلع برة من جنوب السودان، في إياب دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا على ملعب برج العرب يوم الجمعة المقبلة.