آخر الأخبار أهم الأخبار كورة أوروبية

ليفربول بدأ التحرك من أجل سلاح الترجي الهجومي السابق!

بدأ نادي ليفربول الإنجليزي، بقيادة مدربه يورجن كلوب، في تحديد احتياجات الفريق للموس الجديد، حيث بدأت إدارة النادي في الدخول للميركاتو الصيفي للتعاقد مع صفقات جديدة.

إعلان

تقارير صحفية أكدت أن ليفربول بدأ يتحرك لضم موسى ماريجا مهاجم بورتو البرتغالي والترجي التونسي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحسب التقارير فإن الصفقة ستكلف خزينة النادي الإنجليزي 30 مليون يورو، وذلك بعد تأكد رحيل دانيل ستوريدج عن الفريق.

وكان نادي ليفربول قد وجه الشكر لكلًا من دانييل ستوريدج وألبيرتو مورينو على ما قدماه من إسهامات رائعة خلال مشوارهما مع النادي وتمنى لهما التوفيق في مستقبلهما الكروي.

إعلان

وفي سياق متصل أكدت تقارير صحفية فرنسية أن نادى ليفربول الإنجليزى، اقترب من التعاقد مع اللاعب الإيفوارى نيكولاس بيبى مهاجم ليل الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم الفريق عقب رحيل المهاجم الإنجليزي دانييل ستوريدج .

وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية أن المدرب الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول يرغب في الظفر بخدمات المهاجم الإيفوارى لتدعيم خط الهجوم بالفريق، .

وأكدت الصحيفة أن ليفربول سيقدم عرضا بقيمة 71 مليون جنيه استرلينى للتعاقد مع بيبي، بعد أن حصل على وصافة هدافى الدورى الفرنسى برصيد 22 هدفا، خلف النجم كيليان مبابى الذى أحرز 33 هدفا.

إعلان