آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

ليفربول سيعانق المجد مع كلوب.. لاعب الريدز يكشف طريقة الداهية للفوز بالألقاب 

يرى الهولندي جيني فينالدوم، لاعب وسط ليفربول، أن فوز فريقه بلقب دوري الأبطال النسخة الماضية جعل الفريق أكثر هدوءًا.

إعلان

وحقق ليفربول لقب دوري أبطال أوروبا النسخة الأخيرة بالفوز على توتنهام في المباراة النهائية بهدفين دون رد سجلهما صلاح وأوريجي.

وقال لاعب وسط ليفربول في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: “الآن بعد التتويج بدوري الأبطال أصبح لدينا حافز أكبر للوقوف على منصات التتويج من جديد بعد أن تذوقونا طعم الانتصار في مدريد وما تلاه من احتفالات رائعة وسط جماهير الريدز في مدينة ليفربول”.

وأضاف: “لقد أصبحنا أكثر هدوءًا بعد الفوز بلقب دوري الأبطال، أصبحنا نعرف الآن كيف يكون شعور البطل الفائز باللقب الأغلى، ونريد أن نواصل العمل من أجل الفوز بالمزيد من الألقاب”.

وتابع: “يورجن كلوب لا يضعنا تحت ضغط كبير للفوز بلقب الدوري الإنجليزي ولا يطلب منا الفوز ببطولة بعينها؛ أستطيع أن أؤكد أنه لم يفعل ذلك أيضًا في الموسم الماضي، فهو يحافظ على هدوئه دائمًا في هذا الشأن”.

وواصل: “كل ما يهمه هو أن يبذل كل لاعب أقصى ما لديه في كل حصة تدريبية وفي كل مباراة، ولنرى ما ستؤول إليه الأمور في نهاية الموسم”.

وأردف: “إذا نظرت إلى قائمة اللاعبين الكبار الذين لم يحققوا لقب دوري الأبطال، ستجد أنها تضم العديد من اللاعبين المشاهير أكثر مما تتخيل، وهذا ما يضيف إلى إنجاز فوزنا باللقب في الموسم الماضي أهمية أكبر”.

واستمر: “لم أتفاجأ عندما تم الإعلان عن فوز فان دايك بجائزة أفضل لاعب في أوروبا متفوقًا على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، وفي الواقع توقعت فوزه منذ البداية”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “لقد حظى بموسم ناجح وقدم أداءً مثاليًا، لذا لم يكن فوزه بالجائزة مفاجئًا لي على الإطلاق”.

جدير بالذكر أن زميله في الفريق فيرجيل فان دايك حقق جائزة أفضل لاعب في أوروبا عن عام 2019 متفوقًا على ميسي ورونالدو.