آخر الأخبار بطولات إنجليزية كورة أوروبية

ليفربول لن يدخل الموسم بالقوة الضاربة.. صدمة قوية ليورجن كلوب

ليفربول لن يدخل الموسم بالقوة الضاربة.. صدمة قوية ليورجن كلوب

ضربة موجعة لصلاح ورفاقه

إعلان

أصبح ليفربول الإنجليزي مضطرًا لدخول الميركاتو الصيفي، بعدما جاءته الأنباء السيئة من معسكر المنتخب الأسكتلندي، الذي شهد إصابة أحد أبرز نجوم الفريق، آندي روبيرتسون.

الظهير الأيسر للفريق الإنجليزي تلقى إصابة في أوتار الركبة، ستجعله يغيب لقرابة 4 أشهر عن الملاعب الخضراء، وهو ما سيبعده عن إنطلاق موسم البريميرليج، في منتصف أغسطس، وأيضًا عن مباراة السوبر الأوروبي، التي تجمع الريدز بالبلوز تشيلسي.

وتغيب روبيرتسون عن مباراة منتخبه الأسكتلندي، التي جمعته بمنتخب بلجيكا، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 وانتهت لصالح الأخير، بثلاثية نظيفة.

ويعتبر روبرتسون من أبرز نجوم ليفربول على مدار الموسم الماضي، وكان من أبرز المساهمين في تتويجه ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه والأولى بعد غياب 14 عاما.

إعلان

ويستعد ليفربول لخوض مباريات مهمة مطلع الموسم المقبل، حيث سيواجه تشيلسي في كاس السوبر الأوروبي، ومانشستر سيتي في بطولة الدرع الخيرية لكرة القدم.

يُذكر ان روبرتسون قاد المنتخب الاسكتلندي للفوز على قبرص بنتيجة 2-1، في الجولة الثالثة من التصفيات الأوروبية، بعدما سجل هدفا، قبل أن يغيب عن مباراة بلجيكا.

والجدير بالذكر، أن الظهير الأيسر، الإسباني ألبرتو مورينو تم الاستغناء عنه بشكل نهائي، وبالتالي فقد أصبح كلوب مضطرًا لدخول الميركاتو المقبل، والبحث عن بديل قادر على سد الفراغ الذي سيتركه آندي.