آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

ليفربول يبدأ التحرك سريعًا لتنفيذ رغبة كلوب الأولى

كلوب

يسعى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول لتدعيم صفوفه بلاعبين مميزين خلال سوق الانتقالات الصيفية القادم.

إعلان

تقارير صحفية عالمية أكدت أن ليفربول بقيادة كلوب يسعى لضم تياجو ألكانتارا لاعب بايرن ميونخ الألماني خلال الميركاتو الصيفي.

ليفربول يبدأ أول خطوة نحو التعاقد مع ألكانتارا

صحيفة “بيلد” الألمانية الشهيرة قالت إن نادي ليفربول ينوي تقديم عرض الأول لبايرن ميونخ بقيمة 18 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم تياجو.

وأضافت الصحيفة أنه حتى هذه اللحظة لا أحد يعل ما إذا كان بايرن ميونخ سيوافق على المقابل المادي المعروض من ليفربول أم لا.

إعلان

وأوضحت أن بايرن ميونخ يريد الحصول على 36 مليون جنيه إسترليني جراء بيع اللاعب لليفربول، لكن يورجن كلوب وإدارة الريدز يريدون الحصول على اللاعب بنصف الثمن.

وأشارت الصحيفة إلى أن بايرن ميونخ قد يكون مضطرًا للموافقة على بيع اللاعب في الصيف القادم، نظرًا لانتهاء عقده مع النادي البفاري في صيف 2021.

إعلان

الموقع الرسمي لليفربول يفضح مخطط كلوب لتدعيم صفوف الفريق

أبرز الموقع الرسمي لنادي ليفربول مفاوضات النادي مع تياجو ألكانتارا صانع ألعاب بايرن ميونيخ الألماني وإمكانية ضمه خلال الصيف الجاري.

وارتبط اسم ألكانتارا بالإنضمام إلى ليفربول هذا الصيف بعد رفض تجديد عقده مع الفريق البافاري، إلى جانب حاجة فريق يورجن كلوب إلى صانع ألعاب، والذي يبحث عنه منذ رحيل البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة قبل عامين.

وعلق النادي على موقعه الرسمي على مفاوضات بايرن ميونخ مع لاعبان في خط الوسط، تمهيدًا لرحيل ألكانتارا إلى ليفربول، وهو التقرير الذي نشرته صحيفة “مترو” الإنجليزية مؤخرًا.

الريدز حريصون على التوقيع مع تياجو هذا الصيف، ويقال أن اللاعب وافق بالفعل على الشروط شخصية للانتقال للعب مع يورجن كلوب في أنفيلد.

وكان تياجو على وشك التوقيع على عقد جديد مع بايرن، قبل أن يقرر تأجيل ذلك بعد اهتمام ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بضمه.

وأشار النادي في النهاية إلى أن ذلك على عهدة صحيفة “مترو” وأن نشر التقرير لا يمثل بالضرورة موقف نادي ليفربول من ضم اللاعب.

يذكر أن الصحيفة الإنجليزية ذكرت في تقريرها أن بايرن ميونيخ حدد كلًا من تانغي ندومبيلي لاعب توتنهام وتيمو باكايوكو لاعب تشيلسي كبديلين محتملين لألكانتارا.

تصريحات كلوب

تحدث التقني الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن مباراة فريقه القادمة أمام أرسنال لحساب منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: “أنا سعيد للغاية بمباراة بيرنلي ولكننا لم نسجل الأهداف، الرغبة والسلوك الجيد هو ما علينا اظهاره، أمامنا جدول صعب للغاية لننهي به الموسم”.

وأوضح كلوب: “50 لقاء في الموسم، هذا أمر لا يصدق، نحن محظوظون بأنه بإمكانه المشاركة في هذا الكم من اللقاءات بدون أن يصاب، كنت متفائلا للغاية به عندما قمنا بالتعاقد معه، أتذكر حديثي معه عن المركز الذي سيشارك فيه”.

كلوب - صلاح

وواصل: “ميلنر يحاول التجهز للعودة للقاء تشيلسي، لم يتدرب بالأمس، لا توجد أي أخبار أخرى ضمن الفريق، سنحظى بذات الفريق أمام بيرنلي”.

وأضاف: “هو جزء من جيل مثير للغاية من المدربين، من الممتع مشاهدتهم، تستطيع رؤية أفكاره واضحة، ومتأثرة بـ بيب جوارديولا، ميكيل حظى بذات الأفكار عندما كان لاعبًا، أرسنال لديهم فريق رائع للغاية”.

وأكمل: “قانون اللعب المالي النظيف فكرة جيدة، وضع لكي يحمي الفرق والبطولات، حيث لا يقوم أي فريق بصرف الأموال بشكل خيالي ويتأكدون بأن هذه الأموال قادمة من مصدر موثوق”.

وأتم كلوب حديثه قائلًا: “لا أعلم إن كان بإمكاني الإجابة عن ذلك، موضوع حساس للغاية، من ناحيتي الشخصية فأنا سعيد للسيتي لأنهم شاركوا في دوري الأبطال الموسم الماضي، لا أعتقد أنه كان لدى أي أحد فرصة تحقيق اللقب إن شاركوا في 10-12 لقاء أقل”.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا