آخر الأخبار الانتقالات بطولات بطولات إنجليزية رئيسية كورة اوروبية

ليفربول يحمي عرينه بصفقة هي الأغلى في التاريخ

أسطورة ليفربول: أفضل حارس في العالم لن يقف أمام صلاح !

اقترب نادي ليفربول الإنجليزي من التعاقد مع البرازلي أليسون حارس مرمى روما الإيطالي.

وأعلنت شبكة “سكاى سبورتس” الإيطالية، منذ قليل، أن أليسون حارس منتخب البرازيل ونادى روما الإيطالى سينتقل لصفوف ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إعلان

وأضافت الشبكة الإيطالية أن نادى ليفربول توصل لاتفاق مع روما على ضم الحارس أليسون لمدة خمس سنوات مقابل 75 مليون يورو، على أن يخضع للكشف الطبى خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، إن أليسون سوف يسافر إلى إنجلترا الأربعاء، من أجل الخضوع للكشف الطبي وتوقيع العقود رسميًا ليدعم حراسة عرين الريدز بالموسم الجديد.

وبهذه القيمة سيصبح حارس روما الإيطالي، البرازيلي أليسون بيكر، هو الحارس الأغلى على الاطلاق، متفوقًا على صفقة انتقال بوفون من بارما ليوفنتوس قبل 17 عاما بصفقة بلغت قيمتها 54 مليون يورو، وصفقة انتقال مواطنه إديرسون من بنفيكا البرتغالي لمان سيتي الإنجليزي في مطلع الموسم الماضي بمبلغ 35 مليون جنيه إسترليني.

إعلان

وتفوق ليفربول على ريال مدريد الإسبانى وتشيلسى الإنجليزى فى سباق التعاقد مع أليسون حارس منتخب البرازيل صاحب الـ25 عاماً.

وكانت الصحافة الإيطالية قد أشارت مؤخرًا إلى أن ليفربول قدم عرضًا لروما من أجل ضم أليسون مقابل 70 مليون يورو بالإضافة إلى مكافأت بسطية، لكن إدارة روما أبدت رغبتها في الحصول على 65 مليون يورو إلى جانب 15 مليون مكافأت آخرى.

وأكدت الصحافة الإيطالية إلا أن الأمور أضبحت الآن في ملعب ليفربول، وأنهم متقدمون على تشيلسي في صراع التعاقد مع اللاعب.

إعلان

وأشارت التقارير إلى أن الصفقة من الممكن أن تنتهي في الأوقات القريبة المقبلة.

وشارك الحارس البرازيلي أليسون بشكل أساسي رفقة منتخب راقصي السامبا في مونديال روسيا 2018 وقدم مستوى جيد.

وكان نجمنا المصري محمد صلاح، هداف الريدز ليفربول، قد تمكن من احراز هدفين ولا أروع في شباك أليسون بيكر في مباراة ذهاب قبل نهائي دوري الأبطال بالعام الماضي والتي جمعت بين الليفر وذئاب العاصمة روما.

يذكر أن المنتخب البرازيلي كان قد ودع كأس العالم من دور الثمانية بعد الخسارة أمام منتخب بلجيكا بنتيجة 2-1 في مباراة رائعة جمعت بين المنتخبين على الأراضي الروسية.