آخر الأخبار الانتقالات الدوري الفرنسي بطولات إنجليزية كورة أوروبية

ليفربول يستهدف باريس لتدعيم قلعة آنفيلد في الصيف

فيديو.. كلوب يكشف أسرار "سحره الخاص" في التعامل مع النجوم

تستمر معاناة باريس سان جيرمان خلال الفترة الأخيرة بالخروج من دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر يونايتد وخسارة نهائي كأس فرنسا أمام ليل يوم السبت الماضي.

إعلان

وذكر موقع كالتشيو ميركاتو أن مصادره خاصة أكدت رغبة الدولي الأوروجوياني إدينسون كافاني مهاجم النادي الباريسي في الرحيل نهاية الموسم الحالي.

وكان كافاني قد ارتبط اسمه بالعودة لناديه السابق نابولي في إيطاليا لكن رئيس نادي الجنوب حسم الأمر بقوله أنه على كافاني تقليل راتبه للعودة لنابولي.

وبحسب المصادر ذاتها فإن إدينسون يريد اللعب في الدوري الإنجليزي مع وجود أكثر من نادي مهتم بالتعاقد معه أبرزهم ليفربول ومانشستر يونايتد.

ويرتبط كافاني بعقد مع باريس سان جيرمان حتى العام القادم وإذا لم يتم تجديده خلال العام الحالي سيتم بيعه خلال موسم الانتقالات الصيفي، تجنبًا لرحيله مجانًا الموسم القادم.

إعلان

 

ليفربول يستهدف باريس لتدعيم قلعة آنفيلد في الصيف

 

وكشفت تقارير صحفية فرنسية، عن أسماء اللاعبين المغادرين لصفوف باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إعلان

وبحسب ما نشرته صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن الثلاثي جوليان دراكسلر وتوماس مينويه وكريستوفر نكونكو لن يستمروا في باريس سان جيرمان في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن ماركو فيراتي ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي مستمرون في حديقة الأمراء الباريسية، رغم تردد أنباء عن رحيل أحدهم في الصيف.

وشددت الصحيفة على أن باريس سان جيرمان سيتخلى عن دراكسلر ومينويه ونكونكو من أجل الحصول على أموال ومجابهة قانون اللعب النظيف.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يسعى فيه نادي ليفربول للتعاقد مع واحد من الثنائي، دراكسلر أو مينويه، تحسبًا لرحيل أحد أضلاع المثلث الهجومي، ماني، صلاح، وفيرمينيو.

 

ليفربول يستهدف باريس لتدعيم قلعة آنفيلد في الصيف

 

وتتحدث تقارير صحفية فرنسية أيضًا عن إمكانية رحيل المدافع البرازيلي المخضرم تياجو سيلفا في الصيف بسبب راتبه الباهظ.

وكان باريس سان جيرمان قد تعرض لخيبة أمل جديدة في الأسبوع الجاري بخسارة لقب كأس فرنسا على يد رين بركلات الترجيح بالرغم من تقدمه بهدفين في بداية اللقاء ليتوج بلقب وحيد هذا الموسم وهو لقب الدوري.

كلمات دلالية