آخر الأخبار الانتقالات الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

“الثنائية الأفضل في العالم”.. ليفربول يضع الأموال تحت أقدام كلوب وأحلامه!

صلاح

يبدو وأن التقني الألماني يورجن كلوب، قد قرر تكوين “الثنائية الأفضل في العالم”، خاصًة في ظل تلبية ليفربول لجميع رغباته الفنية، والتعاقد مع كبار النجوم مهما كان المُقابل المادي.

إعلان

كلوب يخطط لغزو العالم

كلوبأفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول يتطلع للتعاقد مع دييجو كارلوس، لاعب إشبيلية الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية، والذي يتألق خلال هذا الموسم رغم انضمامه حديثًا إلى إشبيلية من نانت مقابل 15 مليون يورو في الصيف الماضي.

أشارت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، بأن ليفربول أبرز المهتمين بضم اللاعب البرازيلي صاحب الـ26 عامًا، ليكون شريك فيرجيل فان دايك في دفاعات الفريق، حيث يرصد الريدز 75 مليون يورو (65 مليون إسترليني)، لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية، حتى لا يفكر إشبيلية مرتين في العرض.

طالع أيضًا| ملك روما.. إيطاليا تُنصب صلاح على عرش الأفضل في القرن الـ21!

ويأتي سعى ليفربول لضم دييجو، بسبب إصابات لوفرين المتكررة وتراجع مستوى جو جوميز، بالإضافة لتقدم جويل ماتيب في العمر، خاصًة في ظل رغبة كلوب في تكوين ثنائية دفاعية صلبة تستمر لسنوات طويلة.

إعلان

ويُعد مبلغ الـ75  مليون يورو بعد 4 أشهر من ضم اللاعب بـ15 مليون فقط، مكسب كبير للنادي الأندلسي الذي يمكنه ضم أكثر من لاعب آخر بهذا المبلغ.

أجندة يناير.. صلاح ورفاقه على موعد مع الجحيم في 2020

صلاح

إعلان

يسير فريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، بخطواط ثابتة نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي والغائب عن خزائن النادي منذ ما يقرب من 30 عامًا.

الريدز يتربع على قمة البريميرليج بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه ليستر سيتي، لكن ليفربول لعب مباراة أقل بسبب مشاركته في كأس العلم للأندية.

ليفربول ورغم أنه يسير بخطوات ثابتة هذا الموسم نحو صناعة المجد المحلي والقاري، إلا أن شهر يناير الجاري سيشهد الكثير من المواجهات الصعبة لرفاق محمد صلاح.

البداية ستكون بمواجهة شيفيلد يونايتد في الجولة الـ21 من البريميرليج، والتي ستكون يوم 2 يناير على ملعب آنفيلد رود معقل الريدز.

طالع أيضًا| “ضد الكسر”.. الفيفا يتغنى بسحر صلاح ورفاقه في قتل المنافسين!

بعد ذلك يستصيف ليفربول جاره اللدود إيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 5 من نفس الشهر، بعدها يخرج الريدز لمواجهة من العيار الثقيل عندما يلاقي توتنهام بقيادة المخضرم جوزيه مورينيو في الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي، ولذلك يوم 11.

يوم 19سيكون ملعب آنفيلد رود شاهد على المباراة الأعرق تاريخيًا في إنجلترا بين ليفربول ومانشستر يونايتد في الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي.

بعدها سيذهب ليفربول لمواجهة الحصان الأسود للدوري الإنجليزي وولفرهابمبتون يوم 23، ثم يختتم مباراته في شهر يناير يوم 29 بمواجهة ويستهام خارج قواعده.

مواجهات ثقيلة للغاية، سوف تحدد بشكل كبير مدى قدرة قوام فريق ليفربول على مواصلة التحدي والمنافسات على كافة الألقاء كما يطمح جمهور النادي العريق.

بدوره سيكون النجم المصري محمد صلاح على موعد مع كتابة تاريخ جديد خاص له، حيث يسعى لأن يقود الريدز للاقتراب من التتويح بلقب الدوري الإنجليزي.

الفرعون المصري سيسعى لتسجيل المزيد من الأهداف رفقة الريدز، للعودة من جديد للمنافسة على صدارة هدافي فريقه، حيث يعتبر صلاح هو ثاني هدافي الريدز في الدوري الإنجليزي برصيد 9 أهداف فقط خلف السنغالي ساديو ماني صاحب الـ10 أهداف.

اقرأ أيضًا..

بعد أن لدغ الكبار.. تريزيجيه يحصد ثمار تألقه في البريميرليج

 صلاح يضرب ماني بـ”القاضية” في الصراع على عرش إفريقيا!

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

صحيفة إسبانية: صلاح لا يعرف منافسة ميسي.. وماني وفان دايك أفضل منه!

جوارديولا: 3 طرق للحاق بليفربول في سباق الدوري

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

صحيفة إسبانية: صلاح لا يعرف منافسة ميسي.. وماني وفان دايك أفضل منه!

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

على غرار صلاح وماني.. كلوب يخشى رحيل نجم الريدز

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا