آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

للحفاظ على صلاح وماني.. ليفربول يعلن عن صفقة تاريخية!

صلاح وماني

يبدو وأن العريق الإنجليزي ليفربول، قد وضع خطته للحفاظ على التكوين الذهبي للفريق بقيادة “محمد صلاح، ساديو ماني”، عبر ابرام أحد أكبر التعاقدات التاريخية لكبار الأندية حول العالم.

إعلان

ليفربول ونايكي وشاركة “لعدة أعوام”

ليفربول أعلن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، توقيع عقد مع شركة “نايكي” للملابس والمستلزمات الرياضية، يستمر “لعدة أعوام” اعتبارا من الموسم المقبل.

وذكر نادي ليفربول عبر موقعه الرسمي: “يسر نادي ليفربول الإعلان عن التعاقد مع شركة نايكي للملابس الرياضية، لتزويد الفريق بقميص الموسم الجديد 2020 / 2021.”

واعتبارا أول يونيو 2020، تبدأ الشركة الأمريكية في تصنيع أطقم اللعب والتدريب لليفربول في الموسم الجديد.

وقال بيلي هوجان المدير الإداري في ليفربول :”تعد أطقم فرقنا، جزءا مميزا من تاريخنا وهويتنا. نرحب بشركة نايكي ضمن عائلة ليفربول… كعلامة تجارية، تعكس نايكي طموحاتنا في تحقيق النمو، ونتطلع للعمل معهم لتوسيع قاعدتنا الجماهيرية”.

إعلان

وأضاف هوجان :”نود التوجه بالشكر لشركة نيو بالانس على دعمهم لنا منذ عام 2015، ونتمنى لهم التوفيق في المستقبل”.

وعلق بيرت هويت نائب رئيس شركة نايكي، قائلا :”يتمتع ليفربول بتراث وهوية. نسعى للوصول إلى مستقبل مشرق للغاية مع النادي. نتطلع لإقامة شراكة مع ليفربول لخدمة اللاعبين والجماهير”.

إعلان

طالع أيضًا| تسريبات.. مانشستر يونايتد يؤمن بقاء صلاح في إنجلترا!

وفي سياق متصل، قد أشارت التقارير الصحفية الإنجليزية إلي أن عقد الرعاية بين شركة “نايكي” الأمريكية والعريق الإنجليزي، يحصل من خلاله ليفربول على مبلغ 70 مليون جنيه استرليني سنويًا.

ويُعد التعاقد التاريخي للريدز، بمثابة دعم مالي كبير خلال الفترة المُقبلة، من أجل الحفاظ على نجوم الفريق الكبار وعلى رأسهم “صلاح وماني”، خاصًة في ظل العروض الضخمة من كبار أوروبا للظفر بخدمات الثنائي.

وحقق الريدز خلال الموسم المنصرم العديد من الانجازات، والتي يأتي على رأسها الثلاثية القارية “دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية”.

ويُذكر وأن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020، برصيد 58 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن منافسة الأول ليستر سيتي.

بينما يبتعد عن حامل اللقب مانشستر سيتي بفارق 14 نقطة كاملة، وذلك على الرغم من خوض الريدز مباراة أقل من جميع المنافسين، وأحرز هجوم “حمر الميرسيسايد” 49 هدف كثاني أفضل هجوم بعد السيتيزنز، بينما استقبلت شباكهم 14 كأفضل دفاع بالدوري الأعرق في العالم.

صلاح يُعانق الذهب في سماء أوروبا

صلاحانتقل الدولي المصري من فريق روما الإيطالي إلى ليفربول في صيف 2017 مقابل 39 مليون جنية إسترليني، وفي موسمه الأول حقق لقب الهداف.

في موسمه الأول.. قاد صلاح ليفربول للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2018، قبل أن يخرج مُصابًا وتنقلب المباراة ويحقق ريال مدريد اللقب، بالإضافة إلي تحقيقه لقب هداف البريميرليج برصيد أسطوري بـ32 هدف.

في موسمه الثاني.. استطاع الملك أن يحقق الثلاثية القارية بـ«دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية»، بالإضافة إلي حفاظه على لقب هداف البريميرليج برصيد 22 هدف.

طالع أيضًا| نهاية مشروع صلاح.. “الخبث الكروي” لكلوب يطيح بمستقبل الملك ورفاقه!

ويحاول الفرعون المصري مواصلة التألق للموسم الثالث على التوالي، والحفاظ على لقب هداف البريميرليج، وعلى الرغم من معاناة “مو مو” منذ بداية الموسم بسبب تعدد الإصابات وغيابه عن العديد من المباريات، إلا أنه تمكن من تسجيل 10أهداف بالدوري وكذلك صناعة 5 أهداف، بينما تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال بطولة دوري أبطال أوروبا وصناعة هدفين آخرين.

كما توج بجائزة أفضل لاعب بكأس العالم للأندية، بعدما كان النجم الأول للريدز وأحد أصحاب الفضل في التتويج باللقب لأول مرة في تاريخ ليفربول.

أرقام “رمسيس” الأسطورية

-حقق الفرعون المصري لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي لعام 2019.

-الحذاء الذهبي كهداف البريميرليج مرتين على التوالي بموسمي «2017-2018، 2018-2019».

-الأفضل في إفريقيا أعوام 2017، 2018 على التوالي.

-جائزة بوشكاش لأفضل هدف عام 2018.

-ثالث أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «The Best» عام 2018، والرابع لعام 2019.

-سادس أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «البالون دور» عام 2018، والخامس لعام 2019.

-ثالث أفضل لاعب في أوروبا عام 2018، والسادس لعام 2019.

اقرأ أيضًا..

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

على غرار صلاح وماني.. كلوب يخشى رحيل نجم الريدز

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا