آخر الأخبار بطولات إنجليزية كورة أوروبية

ليفربول يقرر بيع “بديل صلاح” ويفاوض الموهوب البرازيلي

بعدما صنع له هدفين.. شاكيري يتحدث عن التجانس مع صلاح

دخل نادي ليفربول الإنجليزي في مفاوضات لضم النجم البرازيلي فيليبي أندرسون، جناح نادي وست هام، لضمه لصفوف الفريق في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

إعلان

وكشفت صحيفة “دايلي ميل” الإنجليزية، أن نادي ليفربول يرغب في التعاقد مع الموهوب البرازيلي فيليبي أندرسون، الذي قدم أداء أكثر من رائع مع فريق وست هام.

أندرسون أنضم لنادي وست هام مطلع الموسم المنتهي قادما من نادي لاتسيو الإيطالي، وتألق بشده مع النادي اللندني وتمكن من تسجيل 9 أهداف وصناعة 4 آخرين.

وحسبما ذكرت “دايلي ميل”، أن نادي ليفربول قرر بيع السويسري شيردان شاكيري، جناح الفريق، على الرغم من ظهوره بشكل جيد في مشاركاته القليلة مع الريدز.

ويرغب ليفربول في بيع شاكيري، من أجل إتاحة الفرصة للتعاقد مع البرازيلي فيليبي أندرسون.

إعلان

وعانى شاكيري من تجاهل كلوب في الفترة الماضية، وظل حبيسا لمقاعد البدلاء، لكنه شارك في الريمونتادا التاريخية أمام برشلونة بسبب إصابة محمد صلاح.

ليفربول أنهى الموسم الجاري محتلا المركز الثاني من جدول ترتيب البريميرليج، بفارق نقطة واحدة عن البطل مانشستر سيتي، بعد موسم تاريخي للريدز جمع خلاله 97 نقطة.

وتأهل ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد ريمونتادا أسطورية أمام برشلونة، وحول تأخره بثلاثية نظيفة ذهابًا، إلى الفوز برباعية في الإياب على ملعب أنفيلد.

ومن المنتظر أن يواجه ليفربول نظيره توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 1 يونيو المقبل، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية مدريد.

إعلان