آخر الأخبار الدوري الألماني الدوري الفرنسي كورة اوروبية

ليكيب الفرنسية: كل شيء إنتهى بين توخيل وناصر الخليفي !

يبدو أن المدير الفني المقبل لنادي باريس سان جيرمان قد أصبح معروفًا لوسائل الإعلام الفرنسية خاصة بعدما أكدت صحيفة ليكيب أن توماس توخيل أصبح قريب للغاية من قيادة أمراء باريس بعدما أشار الجميع أن يوناي إيمري سيرحل عن قيادة الفريق عقب إنتهاء الموسم مباشرة.

وأكدت صحيفة ليكيب الفرنسية أن فكرة التعاقد مع توماس توخيل بدأت منذ فترة في باريس سان جيرمان بالفعل ليكون بديلًا للإسباني أوناي إيمري بداية من الموسم القادم خاصة أن القنصل القطري في ألمانيا أقترح أسم المدير الفني السابق لبروسيا دورتموند ليتولى مهمة قيادة أمراء باريس.

إعلان

وواصلت الصحيفة أن بعد عدة رحلات بين ألمانيا والدوحة ومقابلات بين توخيل ومدير باريس سان جيرمان إتفق الطرفان بالفعل على كل شيء.

ولكن أشارت أيضًا الصحيفة أن هناك خلاف بين ناصر الخليفي مالك النادي والمدير الرياضي للنادي أنتيرو هنريكي بسبب رغبة الأول في تولي توخيل قيادة الفريق بينما يرى هنريكي أن البرتغالي سيرجيو كونسيساو المدير الفني السابق لنانت والحالي لبورتو هو الأنسب.

جدير بالذكر أن أوناي إيمري تولى تدريب سان جيرمان الموسم الماضي تمكن من حصد البطولات المحلية ولكن فشل في إقتناص دوري الأبطال بعد أن خرج الموسم الماضي في مباراة كارثية أمام برشلونة في ريمونتادا تاريخية وودع المسابقة هذا العام من ريال مدريد في دور الـ 16 بأداء متواضع مما جعل مجلس الإدارة يفتح الطريق لرحيل المدير الفني الإسباني في قرار تأخر كثيرًا.

إعلان

تعليقات فيسبوك

إقرأ أيضاً  رسميًا.. الأرجنتين تتخلص من كابوس سامباولي