آخر الأخبار رئيسية

مؤتمر بركات عن.. مكالمة صلاح التي أسعدت الجميع وكلمات البدري الحماسية للاعبين

شدد محمد بركات، مدير المنتخب الوطني المصري لكرة القدم، على أن الجهاز الفني للفراعنة يعمل جاهدا خلال الآونة الأخيرة على توفير كل شئ للاعيبن، من أجل توفير جميع سبل الراحة في المعسكر الحالي.

إعلان

وقال “بركات” على هامش مران المنتخب: “نوفر كل شيء للاعبين حتى البلاي ستيشن موجود والأجواء رائعة والكل ملتزم”.

وأضاف: “حسام البدري أكد للاعيبن أن الانضباط والالتزام هو شعار المرحلة الحالية، وسمحنا للاعبي الأهلي حضور احتفالية الدوري نظرًا لجهدهم الكبير في تحقيق البطولة مع النادي الأحمر”.

وأوضح: “أرى الحماس في عيون جميع اللاعبين والمدير الفني فرض حالة من الانضباط والسرية على التدريب وهذا حقه والجميع يعلم حجم المسئولية ويسعى لإسعاد الشعب المصري”.

إعلان

وأشار مدير المنتخب إلى إنه تحدث مع محمد صلاح عقب إصابته الأخيرة مع فريقه ليفربول الإنجليزي، وأكد له “مومو” أن الإصابة بسيطة وسيعود بعد أسبوع على أقصى تقدير، ولن تصل مدة غيابه إلى شهر كما انتشرت بعض الاشاعات مؤخرا، وهو أمر أسعد الجميع في المنتخب.

وأتم بركات حديثه عن عمرو السولية لاعب النادي الاهلي، قائلا: “السولية حضر للمنتخب وخضع للفحص الطبي لدي طبيب المنتخب بعد إصابته الأخيرة في مباراة الاهلي وأسوان ورأينا إنه من الأفضل أن يتلقي اللاعب العلاج مع ناديه أفضل لأنه لن يلحق بودية بتسوانا”.

إعلان