آخر الأخبار بطولات إفريقية كأس الكونفيدرالية كورة افريقية

مؤتمر جروس: يعترف بسوء الأداء ويتحدث عن إصابة ساسي

هل تعمد جروس توصيل رسالة لرئيس الزمالك أمام إنبي؟

عبر السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب حسنية أغادير المغربي.

إعلان

وتأهل الزمالك إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز على نظيره حسنية أغادير المغربي بهدف نظيف، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش بالسويس، في لقاء الإياب من الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال جروس في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الفريق لم يقدم مستواه المطلوب ولكنه حقق الهدف وتأهل للدور التالي، وقدم أداء أفضل من لقاء الذهاب.

وأعرب المدير الفني السويسري عن حزنه لإصابة النجم التونسي فرجاني ساسي وتوقع أن تكون الإصابة قوية.

وأهدى جروس الفوز لجماهير الزمالك الكبيرة التي حضرت وحرصت على مؤازرة الفريق في المباراة.

إعلان

وشدد المدير الفني على أن المباراة كانت بمثابة لقاء خاص لخالد بوطيب خاصة وأنه يواجه فريق من بلده مشيرا إلى أن تغيير كهربا ونزول أحداد جاء لنفس الغرض بالدفع بلاعب مغربي في المباراة.

وعن التأخير في الدفع باللاعبين أكد جروس أنه يدفع باللاعبين وفقا لحاجة المباراة الفنية وأن مشاركة البديل في نصف ساعة يساعده في الظهور بمستوى بدني وفني جيد.

واختتم جروس تصريحاته بالتأكيد على أن التجهيز للمباراة كان أفضل ما يكون وأنه فضل عدم الدخول بمعسكر مغلق بعد مباراة المصري في السويس.