آخر الأخبار بطولات إسبانية كورة عالمية

مؤتمر زيدان عن: سبب رحيله والصفقات الجديدة وعودة رونالدو لريال مدريد

مؤتمر زيدان عن: سبب رحيله والصفقات الجديدة وعودة رونالدو لريال مدريد

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الجديد والعائد مرة أخرى لتدريب ريال مدريد، عن سبب رحيله في ولايته الأولى من النادي الملكي، ورحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق.

إعلان

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، رسميًا، مساء الإثنين، عودة أسطورته الفرنسية، زين الدين زيدان، لقيادة تدريب الفريق مرة أخرى، خلفًا للأرجنتيني سانتياجو سولاري.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي: “أنا سعيد جداً للعودة إلى المنزل ، هذا يوم خاص بالنسبة لي، أريد أن أبدأ بالعمل وأعيد الفريق إلى مكانه الصحيح سريعاً”.

وأشار الأسطورة الفرنسية: “لقد غادرت لأني كنت بحاجة إلى ذلك واللاعبين أيضاً بعد تحقيق كل شيء، الآن عدت لأن الرئيس تحدث معي، أنا أعشق ريال مدريد”.

وأضاف زيزو: “إنها مسؤولية كبيرة جداً أعلم ذلك جيداً، لقد لعبت هنا وحققت الكثير، لم أنسى الأمور التي حققتها هنا والتي عانيت منها أيضاً”.

إعلان

وواصل صاحب الأصول الجزائرية: “سنقوم بتغييرات للموسم القادم ولكن لن نتحدث عن هذه الأمور الفترة الحالية، سنتحدث مع النادي والرئيس لاحقاً”.

وتابع: “المشكلة ليست بخروج رونالدو، الآن تبقى لنا فقط 11 مباراة وهذا ما نفكر به، رونالدو هو تاريخ ريال مدريد وأحد أفضل اللاعبين في التاريخ، لكن لن نتحدث معه حاليًا.