آخر الأخبار بطولات إسبانية كورة إسبانية كورة اوروبيه

مؤتمر زيزو الصارم.. عن الحنين لبرنابيو والإعجاب برونالدو وحلم قيادة مبابي

مؤتمر زيزو الصارم.. عن الحنين لبرنابيو والإعجاب برونالدو وحلم قيادة مبابي

الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، تحدث عن كل ما يخص الفريق في مؤتمر أول ناري للمدرب العائد لإتمام ما بدأه في مدريد منذ ثلاث أعوام، وذلك قبل أن يواجه الفريق الملكي غريمه سيلتا فيجو على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

إعلان

وتحدث زيدان في المؤتمر الصحفي، وكل ما هو قادم على لسان الأسطورة الفرنسية:-

مؤتمر زيزو الصارم.. عن الحنين لبرنابيو والإعجاب برونالدو وحلم قيادة مبابي

أرى الفريق بحالة جيدة وحماس واللاعبون سعداء والدورات التدريبية الثلاث التي أجريناها كانت جيدة، أفضل شيء في هذا الفريق هو أن جميع اللاعبين بحالة جيدة وسأستعين بخدمات الجميع والشيء المهم هو أنهم مستعدون، لدينا 11 مباراة متبقية وسأعتمد على جميع اللاعبين، ايسكو هو واحد منهم.

أعتقد أن ما يجب علينا فعله هو إنهاء الموسم بشكل أفضل لدى اللاعبين جميعهم عقد هنا ثم سنرى ماذا سيحدث لقد كانت سنة صعبة لكنهم أيضًا فعلوا أشياء جيدة.

إعلان

لن أتحدث عن بيل سأتحدث عن ما تبقى لنا هذا الموسم أنت تعرف من هو اللاعب جاريث سأعول على الجميع نحن مستعدون وبيل أيضً جاهز.

لا أفكر في الموسم المقبل فنحن نركز على الانتهاء بشكل جيد هذا العام، نريد إنهاء الموسم بالفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات، لا أفكر في الفوز بلقب الدوري الأسباني ، بل أفكر فقط في الفوز بأحد عشر مباراة متبقية.

نحن نعرف جودة نيمار ومبابي لكنني الأن مهتم فقط بمباراة سيلتا فيجو، أحب فكرة تدريب مبابي، كل المدربين سيكونون سعداء بتدريب مبابي، لكن لا ، أنا لم أطلب أي شيء  من بيريز في فترة الإنتقالات حتى الأن، إنه ليس الوقت المناسب لذلك.

هل سأحتفظ بملف ايسكو؟ نحن هنا للعب كرة القدم ، لا أفكر في السجلات، أرى مارسيلو أيضًا بحالة جيدة جدًا.

إعلان

أتطلع شوقاً إلى تدريب ريال مدريد مجددًا، لم أحضر لتقديم قائمة للموسم المقبل أنا هنا لإنهاء الموسم بشكل جيد قدر الإمكان، أنا سعيد بالعودة إلى بيرنابيو ومتحمسًا كأنه اليوم الأول أريد حقًا أن أعيش مغامرة مع ريال مدريد وأعود إلى وظيفتي كمدرب على أي حال انا لم و لن أترك مدريد في أي وقت.

واجبنا هو الإيمان حتى النهاية.

مؤتمر زيزو الصارم.. عن الحنين لبرنابيو والإعجاب برونالدو وحلم قيادة مبابي

قضاء كريستيانو على اتلتيكو ؟ أنا لست مندهشًا من كريستيانو، الإعجاب ،نعم بالتأكيد لأن ما فعله كان رائع.

التفكير في التعاقدات ؟ الجواب انت تعرفه بالفعل، ليس هو الوقت المناسب للحديث حول هذا الأمر الأن الشيء المهم هو مباراة الغد والتفكير بشكل إيجابي سيكون هناك وقت للتفكير في الباقي.