آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

مؤتمر كلوب: عشق جوارديولا.. وموقف المصابين وكيفية قهر السيتي عبر صلاح وماني!

إنهال التقني الألماني يورجن كلوب، بالإشادة في قدرات وأفكار الفيلسوف الإسباني بيب جوارديولا وكذلك لاعبي مانشستر سيتي، مُشيرًا إلي حجم المنافسة الشرسة دومًا في البريميرليج.

إعلان

ويستضيف معلب “الأنفيلد رود” معقل الريدز التاريخي، المواجهة المرتقبة بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الـ12 من البريميرليج، في تمام الـ6.30 مساءًا.

وتحدث كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مباراة مانشستر سيتي، وكل ما هو قادم على لسان المدير الفني لليفربول:

“سترلينج موهبة كبيرة، وليس لدي شيئًا سيئًا لأقوله عنه، إنه لاعب رائع”، بينما كيفن دي بروين؟ أنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم”.

“مانشستر سيتي؟ من الناحية الرياضية، فالمنافسة تصبح أكبر وأكبر، لقد كنت هنا لأربع سنوات ونحن نعيش مع هذه الأمور، السيتي فريق قوي، وأشكر الرب على أن هنالك منافسة، وهذا يعني أننا بمكان جيد أيضًا”.

إعلان

“علاقتي بجوارديولا؟ احترمه كثيرًا، إنه أفضل مدرب في العالم، لقد صنع بصمة واضحة على أداء فريقه”.

“ليست لدي أي علاقة سيئة تجاه أي شخص في كرة القدم”.”كل شيء ممكن، ولا يمكن لأحد الاختباء، لا يمكننا الهجوم طوال الوقت، لكن إذا لم نتحل بالشجاعة أمام مانشستر سيتي، فلن تكون لنا فرصة”.

إعلان

“مباراة مانشستر سيتي ستحسم اللقب؟ ليس لدي فكرة، ففي آخر عامين كل مباراة لعبناها تشعر وأنها كانت حاسمة

“فان دايك غاب عن التدريبات لأسباب أخرى، وليس للإصابة، إنه بخير تمامًا”.

“جوردان هندرسون بخير تمامًا أيضًا، ولكن جويل ماتيب وشاكيري وكلاين ليسوا بخير وسيغيبون عن اللقاء”.

” نحن نحاول استغلال مهارات روبوتسون وأرنولد، يقومان بعرضيات جيدة وحيوية وشجاعة وهما لائقين جدًا ويقدمان جهدًا كبير، بإمكانهما تحويل اللعب كثيرًا، ومن ثم استغلال تحركات صلاح وماني وفيرمينو بين دفاعات الخصم، وهذا جزء من اللعبة وليس الخطة ككل”.

“إذا أردت الدوري عليك أن تبقى بالصدارة حيث يريد أن يكون السيتي، وبالنسبة لنا ما قام به لاعبينا أثبت تحسننا أمامهم، علينا أن نلعب أفضل مباراة لنا، فقد كان هنالك مباريات فزنا بها أمام السيتي رغم أنهم قدموا أداءًا أفضل منا لكن سجلنا الأهداف باللحظات المناسبة”.

“النتائج دومًا ماتبقى بالذهن لكن خطتنا هي الأقتراب من الدوري ومنافسة السيتي وهذا ما فعلناه حتى اللحظة”.

الجدير بالذكر وأن ليفربول يتصدر جدول الترتيب البريميرليج بالموسم الجاري برصيد 31 نقطة وبفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي، حيث أحرز هجوم الريدز 25 هدف، بينما استقبلت شباكهم 9 أهداف.