آخر الأخبار بطولات إسبانية كورة أوروبية

مؤتمر كيكي سيتين: أمس كنت مع الأبقار والآن مع ميسي.. ومستعد للموت في البرسا!

كيكي سيتين

إنهال كيكي سيتين ، المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الإسباني، بالإشادة والغزل في العريق الكتالوني، مُشيرًا إلي تحقيق حلمه الكبير، واستعداده للموت من أجل تحقيق البطولات واسعاد الجمهور.

إعلان

تصريحات كيكي سيتين 

كيكي سيتينوقع المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، كيكي سيتين، على العقود الرسمية بعد انتهاءه من قيادة المران الجماعي الأول بالمدينة الرياضية، خوان جامبر.

واتفق برشلونة مع سيتين على تدريب الفريق الأول لمدة سنتين ونصف، وبذلك ينتهي عقده في “كامب نو” مع نهاية موسم 2021/2022.

وتحدث كيكي سيتين خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه، وكل ما هو قادم على لسان المدير الفني الجديد للفريق الكتالوني:

“اشكر هذه المؤسسة الرائعة واشكر بارتوميو وابيدال، لم أحلم أبدا في حياتي أن أكون يوما ما في البارسا، وأنا عاطفي، وهذا يوم مميز بالنسبة لي، لدي رغبة كبيرة لمواجهة هذا التحدي الكبير، والأهم هو توصيل الأفكار للاعبين، الاعتماد على اللاعبين والرغبة في الفوز والثقة”.

“اليوم مر كل شيء سعيدا، يوم امس كنت مع الابقار في مزرعتي الصغيرة، واليوم ادرب اكبر فريق في العالم، ولا يمكن ان اجعل اسم هذا النادي افضل، لأنه وصل للقمة، لدي علاقة جيدة مع فالفيردي وهو رائع وخصم مميز عندما واجهته، واقيم كثيرا عمله وشخصيته”.

إعلان

“يجب ان اتواصل مع فالفيردي دائما، لأنه فعل اشياء جيدة هنا، اشكره جزيلا، يترك لي فريقا في الصدارة، دائما كنت اتخيل ان ادرب فريق قريب من الهبوط، ولكن ادرب البارسا المتصدر، امر لا يمكن تخيله”.

طالع أيضًا| بكلمات سيتذكرها التاريخ.. فالفيردي يودع برشلونة برسالة مؤثرة!

إعلان

“نشكر فالفيردي على عمله، وما قام به مع الفريق، وليس سهلا ان تستلم تدريب فريق في الصدارة، ووجدت اليوم ان اللاعبين لديهم رغبة كبيرة في العمل، وسوف يفهمون الافكار بسرعة، لن يكون هناك اي صعوبات بأن نحافظ على المستوى العالي، وان لا تهرب منا مباراة كما حصل في السوبر”.

“بكل تأكيد سنكون في افضل وضعية لتقديم افضل عمل، ولكن العمل الحقيقي هو هنا، لدي قناعات معينة، هذا اسلوب حياتي، وسوف اواصل ذلك هنا، من الصعب ان تخرج من ذهني قناعاتي، انا ادافع عن اسلوبي في التدريب، وانا اموت من اجل اللاعبين”.

“يجب ان اخرج افضل مستويات اللاعبين، انا مستعد للموت من اجلهم”.

“هدفي هو الفوز بكل شيء ممكن، هذا النادي ليس لديه طريق آخر، فقط يجب التحسن، وتحقيق كل الالقاب إلى جانب لعب الكرة الجميلة، الطريق الافضل للفوز هو لعب كرة قدم جميلة، احيانا لا تفوز، ولكن يجب ان تلعب باسلوب جميل”.

“طريق الفوز هو اللعب بشكل جميل”.

“انا ادرب ميسي الافضل في العالم شيء لا يوصف، انا كأني في حلم، الحقيقة قلت لميسي انا معجب بك، انا اجلس واشاهده دائما، استمتع بما يقدمه”.

“انا انسان صريح، لا اتردد في قول اي شيء للاعبين، من اجل تصحيح الاخطاء”.

“في كل مرة يأتي مدرب جديد دائما هناك روح جديدة في اللاعبين، ويلاحظ فوريا، ومع مرور الوقت يذهب، ولكن هذا التغيير ايجابي، يجب ان نحافظ على نفس احساس اول تدريب، ليس هناك مدرب يشبه مدرب آخر، كل مدرب لديه اسلوب خاص مع اللاعبين، لا اعرف ما اذا كان اسلوبي افضل او اسوء”.

“اذا فكرت ان كل شيء على ما يرام يكون خطئ، من الصعب ان يكون كل شيء على ما يرام، يجب اقناع اللاعبين بالمشروع وايصال التفاصيل الصغيرة، والتواصل مع اللاعبين، عملت مع 20 مدرب في مسيرتي كلاعب، ولكن كل مدرب مختلف، انا اصل بطاقة كبيرة، ولديه افكار واضحة، ونعرف شخصية البارسا”.

“سنرى كيف سنعوض سواريز، الواقع هو انك اذا لم تتعايش مع اللاعبين لا يمكن ان تعرفهم جيدا واين يمكن ان يصلوا، كل شيء حدث بسرعة، اليوم اتعرف على الفريق، وهناك اشياء كثيرة يجب ان نتحدث عنها، وننفذها في التدريب وفي المباريات”.

“اتحدث مع المساعدين واللاعبين ويجب ان تصل فكرتي، وهناك لاعبين يريدون ان يقنعوا المدرب الجديد وهم لا يلعبون كثيرا، اتفهم هذه الاشياء، لا اعرف كيف سنلعب، ولكن ذلك سيأتي يوما بعد يوم عندما اتعرف اكثر على اللاعبين، يوم امس كنت في مزرعتي، واليوم ان ادرب اكبر اللاعبين”.

“سوف يتدرب معنا لاعبين من الرديف، وسنفتح لهم الباب في الفريق الاول، وانا اهتم كثيرا بالشباب، لأن لديهم طاقة ايجابية كبيرة، وهذا يمنع التراخي لدى لاعبين الفريق الاول، ومحفزا للاعبي الاكاديمية، اذا تطور اللاعب الشاب واستحق التواجد في الفريق الاول، سوف يتواجد معنا”.

الجدير بالذكر أن بارتوميو قد اتخذ قرار إقالة فالفيردي بالإجماع، بعد أيام قليلة من فشله في حصد لقب كأس السوبر الإسباني عقب الخروج أمام أتلتيكو مدريد.

اقرأ أيضًا..

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

“إدارة الأهلي في خطر بسبب عقد فايلر” احذروا هدم المعبد فوق السويسري!

تحليل| إيليكي “صفقة الأهلي المنتظرة” نسخة مُطورة من أجايي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية