آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

مؤتمر لاسارتي: كنا نستحق الفوز على بيراميدز ومنافسته مختلفة عن الزمالك

أعرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن رضاه بأداء اللاعبين أمام فريق المصري.

إعلان

وحقق الأهلي الفوز على فريق المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس على ستاد المكس بالإسكندرية، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة عشر لبطولة الدوري الممتاز.

وعقب نهاية المباراة، قال لاسارتي في المؤتمر الصحفي: “كانت مباراة صعبة وعلى الرغم من الغيابات التي ضربت صفوفنا لكن كل اللاعبين ظهروا بشكل جيدن بغض النظر عن وجود فرص للمنافس في الشوط الثاني لكن بالنظر للمباراة ككل فإننا كنا أفضل واستحقينا الفوز خاصة في ظل سيطرتنا على أحداث اللقاء”.

وأشار المدير الفني للأهلي: “شاهدت مباراة بيراميدز 3 مرات، ولم نكن نستحق الخسارة في هذه المباراة، لكنها كرة القدم”.

وأضاف المدرب الأوروجوياني: “اليوم ضغطنا جيدًا ولعبنا بجدية، وحصلنا على فرصة للتهديف وفشلنا فيها، ويجب أن نعمل على هذا الأمر بشكل أفضل للفترة المقبلة”.

إعلان

وواصل: “الزمالك وبيراميدز يقدمان مستوى جيد، والفارق الوحيد بالنسبة لنا أننا سوف نواجه الزمالك مجددًا لكننا لن نلعب أمام بيراميدز”.

إعلان

ويواجه الأهلي فريق طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل، في صراعه نحو صدارة الدوري الممتاز.

فوز الأهلي بالمباراة، أشعل المنافسة على صدارة الدوري، بعدما أرتقى للمركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 61 نقطة، بفارق نقطتين عن بيراميدز المتصدر، مع مباراتين أقل للقلعة الحمراء، وتقدم بفارق نقطة على الزمالك صاحب المركز الثالث.