آخر الأخبار كأس أمم إفريقيا

مؤشر لفضيحة في الكان؟ هرج ومرج داخل معسكر منتخب المغرب

فوضى كبيرة بمعسكر المنتخب المغربي، قبل أيام قليلة من انطلاق كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تستضيفها مصر في شهر يونيو الجاري.

إعلان

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، للمرة الأولى بمشاركة 24 منتخبا، في 4 مدن رئيسية، في الفترة ما بين 21 يونيو حتى 19 يوليو.

بدأت الأزمة عندما فاجأ عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصري السعودي، الجميع وغادر معسكر المنتخب المغربي، عقب نهاية مباراة أسود الأطلس أمام جامبيا الودية.

وخرجت أنباء من معسكر المنتخب، أن سبب خروج عبد الرازق من المعسكر بسبب الإصابة، لكن اللاعب نشر فيديو عبر حسابه على انستجرام، يتدرب من خلالها بشكل طبيعي.

إعلان

عبد الرازق حمد الله، توج بلقب هداف الدوري السعودي، بعد موسم إعجازي سجل خلاله 34 هدف، بفارق 13 هدف عن الفرنسي جوميز أقرب ملاحقيه، وتوج بلقب اللاعب الأفضل في المسابقة، والحذاء الذهبي.

وبعد مغادرة حمد الله معسكر المنتخب، نشر ثنائي المنتخب المغربي فيصل فجر ونبيل درار، مقطع فيديو، يرقص خلاله الثنائي على أغنية “باي باي”، في اشارة لرحيل اللاعب.

إعلان

الأمر لم ينتهي عند هذا الحد، حيث قام أيوب الكعبي الذي تم استبعاده أيضًا من القائمة النهائية للمغرب، بنشر صورة له عبر حسابه على “تويتر”، بجانب قائد المنتخب مهدي بن عطية، وهما يبتسمان في مواجهتهما لحمد الله، وعلق عليها قائلًا: “السعادة”.


ويستهل أسود الأطلس مشوارهم في الكان بملاقاة ناميبيا يوم 23 من الشهر الجاري ثم كوت ديفوار يوم 28 ثم جنوب أفريقيا بالأول من يوليو المقبل.