آخر الأخبار آخرون اخبار المحترفين المحترفون بطولات مصرية كورة سعودية كورة مصرية - أخرى

مؤمن زكريا يتحدث عن: كينو وكواليس حديثه مع الخطيب وتوقيعه لبيراميدز

الوضع يتأزم.. الخطيب يصفع مؤمن زكريا

كشف مؤمن زكريا صانع ألعاب النادي الأهلي السابق، والمنضم حديثًا لنادي أحد السعودي على سبيل الإعارة، عن كواليس جلسته مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وحقيقة توقيعه لنادي بيراميدز.

إعلان

وقال زكريا في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “الماتش”: “بيراميدز تحدث مع وكيلي أحمد يحيى، لكنه كان مجرد كلام فقط ولم يتعدى هذا الإطار”.

وأشار لاعب أحد السعودي: “أقسمت على المصحف لمسئولي الأهلي بأنني لم أوقع لأي فريق أخر، لن ألعب في مصر لأي نادي سوى الأهلي”.

وأضاف اللاعب: “فضلت الإنتقال للدوري السعودي من أجل المشاركة باستمرار والعودة لصفوف منتخب مصر قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية”.

وتابع: “فرصتي للإنضمام للمنتخب مع أجيري كبيرة لأن طريقة لعبي تناسبه، أجيري يحب اللاعبين الذين يتبادلون الهجوم والدفاع أثناء سير المباراة”.

إعلان

وواصل: “أجيري لم يظلمني خلال الفترة الماضية بسبب استبعادي، فكيف يقوم بضمي وأنا لم أكن أشارك مع الأهلي، أتوقع أن يقدم منتخب مصر مع أجيري كرة قدم جيدة وأن يكون منافس على لقب كأس الأمم الأفريقية خصوصا أنهت تقام في مصر ووسط جماهيرنا”.

وعن كواليس جلسته مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قال: “قابلني في المران وتمنى لي التوفيق في الخطوة المقبلة، وأكد أنها ستكون خطوة مهمة”.

وعند سؤاله عن حقيقة خضوعه للتحقيق في النادي الأهلي صباح السبت، قال اللاعب: “لم يحدث أن تم التحقيق معي مثلما تردد، حضرت إلى الأهلي من أجل مصافحة اللاعبين وتوديعهم وتوديع الجهاز الفني، قابلت الجميع وتمنوا لي التوفيق”.

واختتم: “وليد سليمان وكينو أفضل لاعبين في الدوري، سليمان لاعب مميز ويجيد اللعب في أكثر من مركز، واللاعب الكبير مثله قادر على ايجاد حلول في الأوقات الصعبة لفريقه، بينما كينو عمل حالة في الدوري المصري واثبت أنه عنصر محترف مؤثر، هو أول برازيلي عمل إضافة في الدوري المصري”.

إعلان