آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

مؤمن زكريا يتحدث عن موقفه الموسم الجديد.. وهدف الأهلي في المستقبل القريب

مؤمن زكريا أول ضحايا لاسارتي في الأهلي

أشاد مؤمن زكريا ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمعسكر الفريق في إسبانيا، استعدادًا لاستكمال بطولتي الدوري والكأس.

إعلان

وقال زكريا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: “الأمور تسير بشكل طيب ومعنويات اللاعبين مرتفعة للغاية، في ظل الأجواء التي يعيشها الجميع لحسم الدرع نظرا لما يمثله من أهمية لجماهير الأهلي التي تستحق أن تتوج باللقب”.

وأضاف: “نخوض في هذه الفترة المرحلة الثانية من فترة الإعداد، وهناك حالة كبيرة من التفاهم والانسجام بين الجميع داخل المعسكر، وذلك لتحقيق الهدف المطلوب”.

وعن بطولة الدوري أكمل مؤمن حديثه قائلًا: “بطولة الدوري هي الشغل الشاغل للجميع داخل الأهلي في الوقت الحالي، خاصة أن الموسم كان عصيب على الجميع، بعد التأخر في جدول الترتيب، قبل اعتلاءه مجددًا”.

وأردف: “كنت أتمنى أن أكون متواجد مع الفريق لكي أتمكن من المشاركة أمام المقاولون العرب والزمالك، لكن لدي ثقة كبيرة في زملائي وتحقيق اللقب المفضل للجماهير”.

إعلان

وعن حجم الإصابة التي عانى منها طوال الفترة الماضية أكمل حديثه قائلًا: “تعرضت لإصابة بسيطة في الركبة، وأنا حاليًا أواصل البرنامج التأهيلي للشفاء من الإصابة.

وتابع: “متمسك بتعويض فترة غيابي خاصة أنني مستمر مع النادي خلال الموسم الجديد و عقدي يمتد مع الأهلي لـ3 سنوات مقبلة، وأتمنى أن يكون لي دور مع الفريق في الموسم الجديد”.

واستمر: “علاقتي بالأهلي أكبرة من أي شئ، وتحملت الكثير من أجل العودة إلى بيتي من جديد، وسأحارب حتى أصل لأفضل مستوى لي والحصول على ثقة الجهاز الفني”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “كل المراكز تضم مجموعة مميزة من اللاعبين، لكن الحق الأول والأخير للجهاز الفني في اختيار التشكيل المناسب وفقًا لرؤيته، وذلك لتحقيق الانتصارات”.

إعلان

وأوضح: “سعيد للغاية بالدعم الذي تلقيته الفترة الماضية من الجماهير”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “الفوز بدوري أبطال إفريقيا النسخة الجديدة على رأس أولوياتنا داخل النادي، وذلك لإسعاد الجماهير”.