آخر الأخبار الانتقالات بطولات بطولات إنجليزية رئيسية كورة اوروبية

ماذا بك يا كلوب؟.. ليفربول يرفع عرضه لضم مدافع كرواتيا

كرواتيا تُبحر إلى نصف نهائي المسرح العالمي وتُقصي مفاجأة المونديال !

من الواضح أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، ينوي المنافسة الفعلية على كافة الألقاب محليًا وقاريًا بالموسم المقبل، وذلك يتضح بقوة من خلال ميركاتو أكثر من رائع لكتيبة أنفيلد رود، وتدعيمات مؤثرة بمراكز يحتاجها بالفعل الفريق الأحمر.

ونشرت تقارير من شبكة “ASKAM” التركية أن ليفربول الانجليزي يواصل سعيه لضم مدافع منتخب كرواتيا وبشكتاش التركي دوماجو فيدا.

إعلان

وأكدت الصحيفة التركية على أن نادي ليفربول الإنجليزي رفع عرضه المقدم للمدافع الكرواتي من 15 مليون باوند إلي 20 مليون باوند ووفقا لتقارير محلية فإن نادي بشكتاش قبل عرض الريدز للانتقال إلي صفوفه الموسم المقبل .

وقدم فيدا مستويات رائعة للغاية في مونديال روسيا الأخير وقاد منتخب بلاده للمباراة النهائية التي حسمها الديوك الفرنسية لصالحهم بنتيجة 4-2.

وكون فيدا رفقة مواطنه لوفرين، مدافع ليفربول الإنجليزي، ثنائي دفاعي قوي وصلب للغاية طوال منافسات كأس العالم

إعلان

واقترب نادي ليفربول الإنجليزي من التعاقد مع البرازلي أليسون حارس مرمى روما الإيطالي.

وأعلنت شبكة “سكاى سبورتس” الإيطالية، منذ قليل، أن أليسون حارس منتخب البرازيل ونادى روما الإيطالى سينتقل لصفوف ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الشبكة الإيطالية أن نادى ليفربول توصل لاتفاق مع روما على ضم الحارس أليسون لمدة خمس سنوات مقابل 75 مليون يورو، على أن يخضع للكشف الطبى خلال الأيام القليلة المقبلة.

إعلان

وقال الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، إن أليسون سوف يسافر إلى إنجلترا الأربعاء، من أجل الخضوع للكشف الطبي وتوقيع العقود رسميًا ليدعم حراسة عرين الريدز بالموسم الجديد.

وبهذه القيمة سيصبح حارس روما الإيطالي، البرازيلي أليسون بيكر، هو الحارس الأغلى على الاطلاق، متفوقًا على صفقة انتقال بوفون من بارما ليوفنتوس قبل 17 عاما بصفقة بلغت قيمتها 54 مليون يورو، وصفقة انتقال مواطنه إديرسون من بنفيكا البرتغالي لمان سيتي الإنجليزي في مطلع الموسم الماضي بمبلغ 35 مليون جنيه إسترليني.

وتفوق ليفربول على ريال مدريد الإسبانى وتشيلسى الإنجليزى فى سباق التعاقد مع أليسون حارس منتخب البرازيل صاحب الـ25 عاماً.

وكان ليفربول قد ضم ثنائي منتصف الميدان فابينهو ونابي كيتا بالإضافة إلى الجناح السويسري الطائر شيردان شاكيري في مطلع الميركاتو الصيفي الحالي.