آخر الأخبار اخبار المحترفين بطولات بطولات إنجليزية رئيسية كورة اوروبيه

ماذا فعلت بهم يا صلاح؟.. الصحافة الإنجليزية تتغزل في “ملك مصر”

ماذا فعلت بهم يا صلاح؟.. الصحافة الإنجليزية تتغزل في "ملك مصر"

عاد نجمنا المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، لتقديم المستويات المبهرة داخل أروقة قلعة أنفيلد رود وذلك مع بداية موسم الثالث بالبريميرليج رفقة الريدز.

إعلان

واستهل فريق ليفربول مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بفوز كاسح على الصاعد حديثا نوريتش سيتي بنتيجة 4-1 على ملعب أنفيلد رود.

وللمرة الثالثة على التوالي يسجل هداف البريميرليج أخر موسمين، المصري محمد صلاح، في المباراة الإفتتاحية لفريقه في البريميرليج.

حيث أنه في موسم 2017 – 2018 سجل في الجولة الأولى أمام فريق واتفورد، وفي الموسم الماضي 2018 – 2019 سجل في شباك المطارق نادي وستهام يونايتد، وها هو يستهل مشواره في موسم 2019 – 2020 بهدف في شباك نوريتش سيتي.

وقدم صلاح مستوى رائع للغاية خلال المباراة الإفتتاحية للبريميرليج هذا الموسم على ملعب أنفيلد رود بين ليفربول ونوريتش، ومن الواضح أنه ينوي تسطير مزيد من التاريخ والمجد له في بلاد الإنجليز والقارة العجوز بأكملها.

إعلان

جدير بالذكر أن صلاح كان قد حقق هدفه الأكبر على حد قوله بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع فريقه ليفربول بالموسم الماضي بعد التغلب على توتنهام هوتسبير في المباراة النهائية التي أقيمت في العاصمة الإسبانية مدريد بثنائية نظيفة.

مستوى صلاح الرائع في المباراة الإفتتاحية للبريميرليج للموسم الثالث على التوالي، ألقى بظلاله على الصحافة الإنجليزية، وإليكم أبرز ردود الأفعال:

“ذا صن”

تناولت الصحيفة البريطانية الشهيرة، الظهور الأول لليفربول خلال الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي، بتسليط الضوء على قدرة النجم المصري محمد صلاح في أن يظهر بمستوى مميز بعدما سجل وصنع في المباراة الإفتتاحية.

إعلان

وأشادت الصحيفة بالمستوى الخارق الذي ظهر عليه الريدز، حيث إن ليفربول نجح في ضرب نوريتش أربع مرات خلال 41 دقيقة فقط بمعدل هدف كل 10 دقائق تقريبا.

“ميرور”

سلطت الصحيفة البريطانية الضوء على أن صلاح بدأ مع فريقه ليفربول بطريقة مثالية للغاية للموسم الثالث على التوالي، وذلك من خلال تسجيله لهدف وصناعته لأخر أمام الصاعد حديثًا فريق نوريتش سيتي.

ووصفت الصحيفة صلاح بـ”ملك مصر” بعدما عزز النتيجة لفريقه بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 20 وصناعته لهدف في الدقيقة 28.

“ديلي ميل”

وقالت الصحيفة الإنجليزية بأن ماكينة الأهداف بالنسبة للمصري محمد صلاح بدأت بالعمل مبكرا للغاية كالمعتاد مع فريقه ليفربول خلال الموسم الجديد.

وأكدت الصحيفة البريطانية الشهيرة على أن صلاح لم يكتفي فقط بتسجيل هدف بل صنع من عرضية رائعة لزميله فيرجيل فان دايك وكان مصدر خطورة طوال الوقت على شباك نوريتش سيتي.