"أخبار "الكان آخر الأخبار بطولات رئيسية

ماذا فعل مورينيو وفينجر عقب خروج مصر من أمم إفريقيا؟!

فينجر-مورينيو

كشف ستيوارت باكستر المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، عن تلقيه رسائل من أساطير التدريب في العالم الساحرة المستديرة عقب تمكنه من الإطاحة بالبلد المضيف مصر من بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 بهدف نظيف من دور الستة عشر.

إعلان

وودعت جنوب إفريقيا هي الأخرى البطولة بعد ذلك من دور الثمانية على يد منتخب نيجيريا بنتيجة 2-1.

ماذا فعل مورينيو وفينجر عقب خروج مصر من أمم إفريقيا؟!

وأكد باكستر في تصريحات نشرها موقع “سيتيزن” الجنوب إفريقي”، رسالتين عقب الفوز على مصر في كان 2019، أولهما من الأسطورة الفرنسية أرسين فينجر المدير الفني السابق والتاريخي لفريق أرسنال الإنجليزي، والأخرى من الاستثنائي البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لأندية بورتو البرتغالي وتشيلسي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأوضح مدرب أولاد البافانا بافانا خلال تصريحاته: “عقب مباراة مصر، مورينيو أرسل لي رسالة، وأبلغني أن الأداء الذي قدمناه يدعو للفخر”.

إعلان

وأضاف باكستر: “بينما الفرنسي أرسين فينجر فقال لي في رسالة أخرى أن الأداء الذي شاهده من جانبنا من الصعب أن يقدمه منتخب من القارة السمراء”.

وأتم المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا تصريحاته قائلا: “ما قاله فينجر ليس بإهانة، الجميع شاهد الأداء المذهل الذي قدمناه أمام مصر، لكننا خسرنا لتفاصيل دقيقة ضد نيجيريا، لم نتمكن من إصلاح الأمور ولذلك ودعنا البطولة”.