آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

ماذا قالت الصحف الإنجليزية؟ صلاح “الخطير” يخطف الأضواء من الثنائي المتألق بالسوبر الأوروبي

ماذا قالت الصحف الإنجليزية؟ صلاح "الخطير" يخطف الأضواء من الثنائي المتألق بالسوبر الأوروبي

توج فريق ليفربول ببطولة كأس السوبر الأوروبي، بنتيجة 5-4 بضربات الجزاء، بعدما انتهى الوقتي الأصلي والاضافي بين ليفربول بطل دوري أبطال أوروبا، وتشيلسي بطل الدوري الأوروبي، في بطولة السوبر الأوروبي، بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

إعلان

وفاز الدولي المصري محمد صلاح ببطولته الثانية بقميص الريدز، وعلى الرغم من فشله في التسجيل في الوقتي الأصلي والإضافي، لكنه سجل ركلة الجزاء الخامسة للريدز والتي فتحت الطريق للفوز باللقب.

سجل هدفي ليفربول في المباراة النجم السنغالي ساديو ماني، بينما تألق الحارس المنضم حديثا أدريان وتصدى لعدد كبير من الفرص السهلة بالإضافة للتصدي لركلة الجزاء الأخيرة من مهاجم تشيلسي تامي أبراهام.

ماذا قالت الصحف الإنجليزية؟ صلاح "الخطير" يخطف الأضواء من الثنائي المتألق بالسوبر الأوروبي

وتناولت الصحف الإنجليزية فوز ليفربول باللقب، وتألق محمد صلاح على الرغم من عدم تسجيله في المباراة.

إعلان

“ميرور”

أبرزت صحيفة “ميرور” البريطانية المستوى الذي ظهر عليه النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول أمام تشيلسي، ووصفت صلاح بـ”الخطير” بعدما هدد دفاع فريق تشيلسي طوال الـ120 دقيقة حيث كاد أن يسجل في مباراة الأمس لولا تألق الحارس الإسباني كيبا الذي أنقذ فريقه من الخسارة في أكثر من مرة.

“دايلي ميل”

أشادتصحيفة “ديلي ميل” البريطانية بحارس ليفربول أدريان، ووصلته بالبطل بعدما قاد فريقه للفوز بالسوبر الأوروبي للمرة الرابعة في تاريخ الريدز. وأن الكرة التي أنقذها الحارس الإسباني من تامي أبراهام في ركلات الترجيح حسمت المواجهة لصالح الريدز.

إعلان

“ذا صن”

كشفت صحيفة “ذا صن” أن فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي أصبح في محنة رفقة البلوز بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها على يد مانشستر يونايتد (4-0) في الجولة الأولى من البريميرليج وخسارة لقب السوبر الأوروبي على يد ليفربول.

وتناولت أيضا الإنقاذ الرائع للحارس الإسباني أدريان والذي جاء ليشارك بدلاً من الحارس الأساسي لليفر أليسون بيكر الغائب خلال هذه الفترة للإصابة. ووصفت الصحيفة أدريان القادم في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ناديه السابق وست هام بـ”الحائط” في إشارة إلى نجاحه في تصديه لركلة الترجيح الحاسمة الخامسة لتمنح هذه الركلة فريق الريدز اللقب الأوروبي.