الدوري المصري تقارير وتحليلات كورة مصرية - أخرى

ماذا قدم ميدو جابر مع الأهلي حتى يُلفت أنظار الباطن السعودي؟

أشارت تقارير إلى طلب مجلس إدارة الباطن السعودي، التعاقد مع محمد جابر “ميدو”، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، الذي أنتقل إليه قادمًا من مصر للمقاصة، مطلع الموسم الجاري 2016/2017.

إعلان

ويُعد ميدو جابر، أحد الصفقات التي أشعلت نار التوتر بين الأهلي والزمالك قُطبي الكرة المصرية، حيث أن ناديه مصر للمقاصة كان يرغب في رحيله لصفوف الأبيض، بينما أبدى اللاعب رغبة الإنتقال للأهلي.

توقعت الجماهير الحمراء فور إعلان الأهلي التعاقد مع ميدو جابر، تألقه، وشبهه البعض بأيقونة الكرة المصرية، المعتزل محمد أبو تريكة، إلا أن لاعب المقاصة، حتى الأن لم يُثبت كفاءة داخل جدران الجزيرة.

شارك ميدو جابر مع الأهلي لدقائق معدودة هذا الموسم، ولم ينجح في تسجيل أي أهداف، بل أنه لم يُقنع المدير الفني حسام البدري بالاستمرار في لقاء واحد حتى نهايته، باستثناء مواجهة الشرقية، والتي كاد أن يُسجل فيها اللاعب، لولا تألق مُدافع الخيول الذي شتت الكرة من على خط المرمى.

وكان الوحدة السعودي، طلب التعاقد مع ميدو جابر، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المنقضية؛ مستغلًا عدم مشاركته مع الأهلي، بالإضافة إلى تعاقد الأحمر مع لاعبهم أحمد حمودي، بعدما طلب الأخير إنهاء التعاقد بالتراضي مع النادي السعودي.

إعلان

وأعلن حسام البدري في وقت سابق، تمسكه بميدو جابر؛ رافضًا فكرة رحيله خلال الميركاتو المنقضي، وهو الأمر الذي كان بمثابة بارقة الأمل للاعب، إلا أن الأمور لم تتغير كثيرًا.

المقاصة، أبدى رغبته في طلب إستعارة اللاعب من الأهلي، سيرًا على خُطى أحمد الشيخ، الذي أنتقل من صفوفهم للبيت الأحمر الموسم الماضي إلا أنه لم يُوفق فعاد للنادي الفيومي هذا الموسم، وأصبح هدافًا لبطولة الدوري المصري برصيد 13 هدف.

إعلان

وأخيرًا، أمر مشاركة ميدو جابر في المستقبل مع الأهلي يبدو أنه مُستبعد تمامًا خاصة في ظل تراكم النجوم بمركزه أمثال عبدالله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا وجونيور أجايي وكريم وليد “نيدفيد”، أحمد حمودي، والوافد الجديد عمرو بركات.