آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

ماذا يقصد آل الشيخ .. هل حرض الخطيب على الفتنه بين جمهوري الأهلي والزمالك ؟

الأهلي

اشتعل الصراع مجددا بين تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، ومحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، بعدما هدأت لفترة ليست بالطويلة خلال الآونة الأخيرة.

إعلان

وأعلن تركي آل الشيخ مجددًا في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة عن انسحابه من المشهد داخل جدران القلعة الحمراء بسبب ما أسماه بعدم حرص المسؤولين داخل الأهلي على مصلحة الكيان وهو ما يمنعه من خدمة النادي بالشكل الذي يريد.

وألمح تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على فيسبوك بأن محمود الخطيب هو المتسبب في الأزمة الأخيرة بين جماهير الأهلي والزمالك بعد مهاجمة شيكابالا عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” من قبل جماهير المارد الأحمر في الأيام الماضية.

ويعد الشخص الذي نشر تركي آل الشيخ صورته مع محمود الخطيب هو المتسبب في إشعال فتيل أزمة شيكابالا بعدما طالب جماهير الأهلي بمهاجمته وقادهم من خلال التعليقات بشن هجوم قاسي عليه، مما أشعل الفتنة بين جمهور القطبين في الأيام التالية.

إعلان

ولم يكتفي هذا المشجع بذلك الأمر، إلا أنه دخل في وصلة مهاجمة ضد رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور وأبناءه قبل أن يعود في الساعات الماضية ويقدم اعتذاره عن الأمر بعد تلقيه للتهديدات بسبب هذا الهجوم، على حد وصفه.

وبنشر تركي آل الشيخ لهذه الصورة فإنه يلمح من خلالها بأن محمود الخطيب هو راعي الفتنة بين جماهير الناديين ويقوم بتمويل بعض الأشخاص التي تثير هذه الأزمات، ليزداد الصراع بين الطرفين اشتعالا في الساعات الماضية.

إعلان

عضو الأهلي: “فيروسات تثير الفتن الرياضية

شن عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، محمد سراج الدين هجومًا مشفرًا تجاه الرئيس الشرفي للقلعة الحمراء، تركي آل الشيخ ورئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على فيسبوك.

وجاء هجوم محمد سراج من خلال التلميحات عبر صفحته ردا على تصريحات تركي آل الشيخ المهاجمة لمجلس إدارة القلعة الحمراء مجددا برئاسة محمد الخطيب في الساعات الأولى من صباح الجمعة.

وكتب محمد سراج عبر صفحته على الفيسبوك ملمحًا:

“بعيدًا عن فيروس كورونا الذي ينتشر في الفترة الحالية ويضر بالصحة، فهناك فيروس عجوز يصيب الرياضة المصرية منذ فترة طويلة وآخر صغير مستجد أتى من الخارج ليثير الفتر داخلها منذ أشهر ليست بالبعيدة”.

“هذه الفيروسات تثير الفتن والأزمات والمشاكل طوال الوقت بين المشجعين وبعضهم البعض والأندية، ونحن في النهاية أبناء وطن واحد ولا يمكن أن نرضى بمثل هذه الفتن أن تنتشر داخل مجتمعنا المصري وفي النهاية هذه رياضة”.

“هذه الفيروسات لها علاج ولكنه في يد الدولة بالنهاية، ويجب عليها أن تقضى عليها حتى لا تستمر الفتن في الاشتعال أكثر وأكثر، فاض الكيل وأرغب في خدمة وطني والنادي المحبب إلى قلبي في وسط يسوده الاحترام”.

تركي آل الشيخ يوجه رسالة غامضة نحو الخطيب

تركي آل الشيخوقال تركي آل الشيخ عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” : “إذا كان القرار بيد إدارة لا تريد مصلحة النادي وتعطل أي شئ يصب في مصلحة النادي، وصبرت عليها كثيرًا بس واضح أنهم لن يتغيروا”.

واختتم: “الحمد لله امتلك نادي في أوروبا، والباب الذي تأتي منه الرياح سأغلقه وأرتاح، حتى يأتي رجال يقدروا الرجال”.

فايلر يختار 5 لاعبين من أجل العودة للأهلي مجددًا

الأهلي - فايلر - الخطيب

ويملك الأهلي 16 لاعبا معارين لأندية مصرية وخارجية وهم: ” صلاح محسن، ناصر ماهر، محمد عبد المنعم، كريم يحيى، فوزي الحناوي، أكرم توفيق، أحمد ياسر ريان، باسم علي، محمود الجزار، عمرو جمال، عمار حمدي، أحمد علاء، محمد شريف، هشام شعبان، وليد أزارو، حسين السيد”.

واستقر الرأي على عودة 5 لاعبين في الانقالات الصيفية المقبلة، لسد العجز في يغض المراكز وتعويض رحيل البعض الآخر، حيث تحاول لجنة التخطيط ببالاتفاق مع الجهاز الفني على الاستفادة من تألق أكثر من لاعب خارج قلعة الجزيرة، في أن يحصل على الفرصة الكافية مع الفريق الأحمر خلال الموسم القادم، لاسيما بعد اكتسابه الخبرات الكافية خارج الأهلي.

1-محمد شريف.. يبني فايلر وعشاق المارد الأحمر آمالهم على الجوكر الهجومي الجديد، خاصًة بعد تألقه اللافت للنظر رفقة فريق إنبي، ليُصبح هداف الدوري المصري مناصفة مع عبد الله السعيد، ليُقرر السويسري عودته  ليكون ورقة هجومية رابحة خلال الموسم الجديد، خاصة ليكون أحد الحلول لتعويض رحيل رمضان صبحي الذي استقر على العودة للاحتراف الأوروبي في الموسم المقبل.

2- أكرم توفيق.. يُعد بمثابة “المسمار الجديد” داخل قائمة الأهلي، ليدعم خط الوسط خلال المرحلة المُقبلة، خاصًة في ظل رحيل حسام عاشور، وكذلك الغموض حول موعد عودة نيدفيد، وكذلك اجادته اللعب في مركز الظهير الأيمن.

3-محمد عبد المنعم.. اقترب المدافع الشاب من العودة للأهلي والذي يقتنع بامكانياته فايلر تماما ولكنه فضل اعارته في يناير الماضي لاكتساب خبرات اللعب وسط الكبار، على أن يعود لينال الفرصة داخل صفوف المارد الأحمر، وإن كان مصير عودته مرهون بالتعاقد مع مدافع جديد في ظل ترشيح أكثر من اسم مثل أحمد حجازي وباهر المحمدي.

4-باسم علي.. دخل الفراشة دائرة اهتمام فايلر، والذي يرغب في استعادة اللاعب في الموسم المقبل، لتعويض رحيل أحمد فتحي، لاسيما أنه صاحب خبرات كبيرة، ويقدم مستويات قوية مع الجونة في الموسم الحالي، ويشارك بشكل أساسي، حيث دخل في منافسة مع كريم يحيى على العودة للجزيرة في الموسم الجديد، وإن كانت أسهم باسم في العودة هي الأرجح، كما أن موقف عودتهما مرهون بالتعاقد مع ظهير أيمن من عدمه في ظل اهتمام الأهلي بالتعاقد مع باهر المحمدي، لاعب الإسماعيلي.

5-وآخر الأسماء المرشحة في العودة للأهلي لتدعيم مركز خط الهجوم، حيث يجري الجهاز الفني مفاضلة بين الثنائي “صلاح محسن وأحمد ياسر ريان” لاستعادة أحدهما في الميركاتو الصيفي، لاسيما أن الثنائي ظهرا بشكل جيد مع فريقيهما خلال مدة الإعارة، وسيتحدد موقف أحدهما وفقا لرغبة فايلر، الذي لم يحسم موقف أحد اللاعبين ولكنه استقر على عودة أحد المهاجمين، إلا أن الأقرب إلي الآن هو عدوة أحمد ياسر ريان.

اقرأ أيضًا..

الملك المصري لا يتوقف.. صلاح ضمن أكثر 50 شخصية مؤثرة في العالم

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

إسبانيا تفتح خزائنها لصلاح.. ريال مدريد يوافق على شروط ليفربول من أجل خطف الملك

“المواقف محفورة داخل قلبي”.. حسام عاشور يوجه رسالة تاريخية لجماهير الأهلي

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

“لست كامًلا ولكني أمتلك حلم كبير”.. ماني يحكي كواليس رحلته القاسية نحو النجومية

صلاح يساوي “ثقله ذهب”.. إنجلترا تنفجر غضبًا من أجل الدفاع عن الملك

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا