آخر الأخبار بطولات إسبانية كورة أوروبية كورة إسبانية

ماركا تكشف موعد الإعلان الرسمي عن صفقة انتقال هازارد لريال مدريد

ماركا تكشف موعد الإعلان الرسمي عن صفقة انتقال هازارد لريال مدريد

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، موعد الإعلان الرسمي عن صفقة انتقال النجم البلجيكي إيدين هازارد، جناح نادي تشيلسي الإنجليزي، إلى بطل أوروبا في الأعوام الثلاث الماضية ريال مدريد.

إعلان

وأكدت “الماركا”، أن تشيلسي استسلم لرغبة هازارد في الإنتقال للنادي الملكي، بعدما رفضت في الصيف الماضي على السماح له بالرحيل إلى ريال مدريد، حيث عبر اللاعب مرارا وتكرارا عن رغبته في تحقيق حلم الطفولة واللعب في ريال مدريد تحت قيادة مثله الأعلى زين الدين زيدان.

وأفاد التقرير موافقة تشيلسي بالفعل على بيع هازارد لصالح ريال مدريد نهاية الموسم الجاري، ويتبقى التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن القيمة المادية، والتي لن تشكل أي أزمة نظرا لتبقي عام واحد فقط في عقد اللاعب مع البلوز.

وأكدت الماركا إلى أن تشيلسي قد يعلن عن اتفاقه مع ريال مدريد بشأن هازارد يوم 12 مايو المقبل حال عدم تأهل الفريق إلى نهائي الدوري الأوروبي.

وأضافت الصحيفة أن تشيلسي لا يرغب في إعلان موافقته على رحيل اللاعب إلى ريال مدريد في الوقت الحالي بسبب الضغط الذي يعاني منه الفريق ومنافسته على إنهاء الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي ضمن المراكز الأربعة الأولى والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، والفوز بالدوري الأوروبي هذا الموسم حيث تعادل الفريق في ذهاب الدور نصف النهائي من المسابقة الأوروبية مع نظيره فرانكفورت الألماني بهدف مقابل هدف، ليتأجل الحسم لمباراة الإياب على ستامفورد بريدج.

إعلان