آخر الأخبار على رواقة كورة مصرية كورة مصرية - أخرى لايت

مافيا مافيا مافيا .. إدارة الزمالك تفرض سطوتها على “نجوم مصر”

مافيا مافيا مافيا .. إدارة الزمالك تفرض سطوتها على "نجوم مصر"

أنا مافيا، هو اسم أغنية جديدة بدأ بها الفنان محمد رمضان أعماله الفنية في 2019، ونجحت هذه الأغنية في إعادته لصدارة شباك النجومية مجددًا؛ نفس الاسم – لكن بأسلوب فني مُختلف- تمكنت إدارة الزمالك، من تصدر “شباك موسم الانتقالات” في الأعوام الأخيرة.

إعلان

مافيا مافيا مافيا .. إدارة الزمالك تفرض سطوتها على "نجوم مصر"

بطريقة لم نكن نراها مسبقًا، سيطرت إدارة الزمالك على الأخضر واليابس في كرة القدم المصرية، فبعد أن كان الفريق الأبيض دائمًا ما يعاني من ضعف إدارته، جاء المستشار وأبناءه، ليفرضون سطوتهم على الجميع.

في كل موسم، يتعاقد الزمالك مع أبرز نجوم الدوري المصري، ويستعجب متابعي كرة القدم المصرية، كيف لفريق أن ينجح في التعاقد مع هذا الكم الهائل من اللاعبين، و يبقى منهم من يبقى ويرحل من يرحل، ويظل النادي على نفس المنوال في كل فترة انتقالات جديدة، دون السماع عن ديون جديدة دخل فيها النادي أو ما شابه ذلك، بل على العكس تمامًا، تقوم الإدارة بتطوير منشئات النادي الاجتماعي، وإبرام صفقات من العيار الثقيل أيضًا.

فبعد أن استلمت الإدارة النادي مديونًا، أصبح الآن الزمالك أحد أقوى الأندية ماديًا، رغم كل هذه الصفقات القوية التي يبرمها بشكل مستمر، ليس على صعيد اللاعبين فقط، بل وعلى صعيد الأجهزة الفنية التي تعاقبت على تدريب الفارس الأبيض أيضًا.

إعلان

 

طالع أيضًا: رئيس الزمالك يتصدر قائمة “الأكثر جدلاً” 

 

مافيا مافيا مافيا

 

الزمالك يتبع طريقة خاصة جدًا للتخلص من لاعبيه الذين لا يشاركون في المباريات بشكل مستمر، وهو أن يتنازل اللاعب عن كل مستحقاته مقابل السماح له بالرحيل، وهو ما يقوم به أغلب اللاعبين، لشراء حريتهم، والبدأ من جديد في نادٍ آخر.

إعلان

وأعلن الزمالك منذ ساعات عن إعارة مهاجمه كاسونجو كابونجو للوحدة السعودي، وقبل أن يرحل الكونغولي إلى فريقه الجديد، قام بالتنازل عن جميع مستحقاته، بل والتجديد لعام إضافي آخر مع الزمالك قبل السماح له بالرحيل أيضًا.

 

مافيا مافيا مافيا 

 

نفس هذا الأسلوب، اتبعته الإدارة الزملكاوية مع العديد من النجوم الذين رحلوا عن الفريق، وذلك جنّب النادي من أن يقدم اللاعبون شكوى للفيفا أو للجنة شئون اللاعبين مثلما كان يحدث في السنوات الماضية، وبالطبع يُعد هذا هو ” أذكى ” أسلوب تتبعه إدارة في التعامل مع لاعبيها، وهو الأسلوب الذي أعاد الزمالك إلى منصات التتويج بعد سنوات عجاف، تذوق فيها جمهور القلعة البيضاء ” المُر ” من فريقهم.

الزمالك، الذي عاد للمنافسة على الألقاب في الأونة الأخيرة، يتصدر الآن جدول ترتيب الدوري المصري، فضلًا عن تحقيقه للقب الدوري مرة والكأس 4 مرات، والسوبر مرتين في عهد المستشار وأبناءه.