آخر الأخبار الدوري الأوروبي الدوري الإنجليزي بطولات بطولات إسبانية دوري أبطال أوروبا رئيسية كورة اوروبيه

مانشستر يونايتد يدفع ضريبة سيلتا فيجو بمواجهة ريال مدريد

إيريك-بايلي-مانشستر-يونايتد

الإيفواري إيريك بايلي مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي أوقع فريقه في ورطة دفع ضريبة إندفاع الموسم الماضي، بمنافسات بطولة الدوري الأوروبي التي توج بها النادي الإنجليزي بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

إعلان

حيث تلقى الإيفواري إيريك بايلي لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي ضربة موجعة له ولفريقه قبل مباراة ريال مدريد الإسباني في كأس السوبر الأوروبي، بتلقيه إيقاف لثلاث مباريات.

وكان إيريك بايلي قد تعرض للطرد خلال مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام سيلتا فيجو الإسباني بالدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي «يوروليج».

ولم يشارك اللاعب في مباراة النهائي أمام أياكس أمستردام الهولندي التي شهدت تتويج مانشستر يونايتد بلقب الدوري الأوروبي.

ونظرًا للعقوبة التي أعلنها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» سيغيب المدافع الإيفواري إيريك بايلي عن مواجهة فريقه مانشستر يونايتد ضد ريال مدريد بمواجهة السوبر الأوروبي.

إعلان

وسوف تقام مباراة الملكي الإسباني ضد الشياطين الحمر يوم 8 أغسطس القادم في التنافس على اللقب الذي يقام بين بطل دوري أبطال أوروبا وبطل الدوري الأوروبي.

وتوج ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا بعد الفوز برباعية مقابل هدف على يوفنتوس الإيطالي في النهائي الذي أقيم بمدينة كارديف عاصمة ويلز.

إعلان

كما توج مانشستر يونايتد الإنجليزي ببطولة الدوري الأوروبي في النهائي الذي أقيم ضد أياكس أمستردام الهولندي بالفوز بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بستوكهولم عاصمة السويد.

جوزيه مورينيو يتحدث بعد ودية ريال مدريد 

شدد جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي لمانشستر يونايتد الإنجليزي على أهمية المباراة الودية التي جمعت فريقه بريال مدريد الإسباني.

وقال في تصريحات صحفية: « لقد كانت حصة تدريبية جيدة لنا».

وأضاف: «كان شوطا جيدا ضد ريا لمدريد، وفي الشوط الثاني خسرنا الدافع والتركيز والشهية للعب ضد شباب الخصم».

وإختتم حديثه: «اللاعبون كانوا محبطين في الشوط الثاني لأنهم لم يلعبوا ضد أفضل لاعبيهم».