آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

مانشستر يونايتد يزف خبر سار لصلاح ورفاقه قبل الكلاسيكو!

يبدو وأن الدروي الإنجليزي الممتاز يُنادي كلوب وصلاح ورفقاءه، وذلك بعدما أعلنت الصحافة الإنجليزية عن خبر أكثر من سار لعشاق الريدز، بغياب النجم الأول للشياطين الحمر، وأحد الأعمدة الرئيسية لكتيبة سولشاير.

إعلان

أفادت التقارير صحفية إنجليزية، أن النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، لن يلحق بمواجهة ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض بوجبا لإصابة في الكاحل، خلال مواجهة فريقه أمام آرسنال، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر البريميرليج، وغاب على إثرها عن مواجهتي كلًا من «ألكمار الهولندي في الدوري الأوروبي ونيوكاسل يونايتد في الدوري ».

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن النجم الفرنسي تأكد غيابه عن مواجهة ليفربول لعدم تعافيه من الإصابة.

وأشارت الصحيفة إلى أن بوجبا سيعود لناديه بعد قضاء فترة استشفائية في دبي، للخضوع للفحوصات الطبية اللازمة والتي ستحدد موعد عودته للملاعب.

إعلان

واختتمت الصحيفة البريطانية أن الطاقم الطبي لمانشستر يونايتد، لديه تخوف من غياب نجم الوسط الفرنسي لنهاية شهر أكتوبر الجاري بسبب إصابته.

الجدير بالذكر وأن ليفربول يستعد لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد يوم 20 من أكتوبر الجاري في تمام الـ5.30 مساءًا، على ملعب الأولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة التساعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي يتصدر جدول ترتيبه الريدز بالعلامة الكاملة بـ24 نقطة بعد مرور 8 مباريات، وبفارق 8 نقاط عن منافسه الأول مانشستر سيتي، حيث أحرز ليفربول 20 هدف، بينما استقبلت شباكه 6 أهداف.

إعلان