آخر الأخبار الدوري الإنجليزي رئيسية كورة اوروبيه

ماني: الإجهاد في الرأس وليس الجسد.. وهذا موقفي من دكة البدلاء

ماني وصلاح

تحدث النجم الدولي السنغالي ساديو ماني جناح فريق ليفربول الإنجليزي عن مواجهة الريدز المقبلة أمام بورنموث بالبريميرليج ومركزه بين الأفضل في العالم ومدى تأقلمه مع البقاء على مقاعد البدلاء.

إعلان

وقال أسد التيرانجا في تصريحات صحفية: “أعتقد أن الإجهاد في الرأس. أنا مستعد للذهاب إلى المباراة المقبلة. أتوقع حصولي على راحة في مرحلة ما، وعندما أكون على مقاعد البدلاء سأحترم هذا وسأكون متواجداً للدفاع عن زملائي من خارج الملعب كما أفعل بداخله”.

وعن جائزة الكرة الذهبية، والتي حصل خلالها على المركز الرابع، أوضح ساديو: “ليفربول لديه أربعة لاعبين من بين السبعة الأوائل بقائمة البالون دور، وهذا معناه أننا فريق رائع يضم لاعبين جيدين. لا يزال أمامنا الكثير لإظهاره، ونأمل أن نتمكن من إظهاره هذا الموسم”.

وواصل ماني حديثه: “أنا سعيد وفخور للغاية باحتلال المركز الرابع. أنا اتطلع للفوز بالجائزة؟ لما لا، ربما أفعلها. سأبذل قصارى جهدي للفوز مع ليفربول بالدوري ودوري الأبطال. سنرى ما سيحدث”.

إعلان

وعن غياب هاري ويلسون موهوب الريدز الشاب المعار لفريق بورنموث، أكد ساديو: “هي أخبار جيدة بالفعل، كونه أحد لاعبي بورنموث الرئيسيين. إذا لم يشارك، هذه ميزة بالنسبة لنا”.