آخر الأخبار بطولات إنجليزية كورة أوروبية

ماني: سعيد بمعادلة إنجاز صلاح!

هل سرق ماني الأضواء من صلاح؟ ..الملك يرد!

تحدث السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول عن فوزه بجائزة الحذاء الذهبي برصيد 22 هدفًا، بالتساوي مع نجمنا المصري محمد صلاح،  وبيير إيمريك أوباميانج لاعب أرسنال.

إعلان

وقال ماني في حوار مطول للموقع الرسمي لناديه: “أنا سعيد للغاية لفوزي بها، دائمًا ما أحاول تسجيل أكبر عدد من الأهداف من أجل الفريق، وبالنسبة لي يبقى هذا الشئ الأهم”.

وأضاف: “لقد عاندنا الحظ ولم نستطع تحقيق لقب الدوري، كان هذا هدفنا، ولكن في كرة القدم، عليك أن تواصل المحاولة من أجل الوصول إلى هدفك.

وأكمل: “للأسف، لم نفز باللقب هذه المرة، ولكن ها نحن في نهائي دوري الأبطال، وهي بطولة نرغب في الفوز بها بشدة، لقد نسينا أمر الدوري الآن؛ مانشستر سيتي قاموا بعمل كبير وبكل تأكيد استحقوا الفوز باللقب”.

وبسؤاله عن هل كان يحلم بالفوز بالحذاء الذهبي يومًا ما عندما كنت صغيرًا؟ رد قائلًا

إعلان

“بصراحة، لم أتخيل أبدًا أنني سأفوز بجائزة كبيرة كالحذاء الذهبي، ولكن كل يوم كنت أحلم بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، هذان اللقبان كانا أحد أهدافي مع الفريق الذي سألعب له، أنا سعيد بفوزي بالحذاء الذهبي، وأتطلع لتسجيل أهداف أكثر في المواسم القادمة”.

وعن دوري أبطال أوروبا أردف قائلًا: “لقد اكتسبنا بعض الخبرة من مباراة العام الماضي بكل تأكيد لأننا أصبحنا نعرف كيف تكون أجواء مباراة كهذه”.

للأسف لم نتمكن من حصد اللقب في النسخة الماضية، واستحق ريال مدريد التتويج، نحن نشعر بالتفاؤل الآن، وإذا استطعنا الفوز باللقب هذه المرة، فذلك سيعني لنا الكثير”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “توتنهام لديهم مجموعة رائعة من اللاعبين الشباب، ونحن أيضًا كذلك، وكلانا يتمتع بخبرة اللعب في كبرى المسابقات، ستكون مباراة حماسية ومثيرة، والجميع يعلمون رغبتنا القوية في الفوز بها، سنذهب إلى مدريد برغبة وحيدة وهي تحقيق الفوز ولا شئ غيره”.

إعلان