آخر الأخبار الدوري الإنجليزي تقارير وتحليلات رئيسية كورة اوروبيه

ماني لا يحتاج تمريرات صلاح.. أسد السنغال يكشر عن أنيابه بعد الأزمة الأخيرة

بعد العودة من فترة التوقف الدولي، واصل فريق ليفربول الإنجليزي سلسلة الإنتصارات المتتالية في البريميرليج هذا الموسم حتى الأن، بالتغلب على ضيفه نيوكاسل بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الجولة، ليضمن الريدز التربع على عرش الصدارة بالعلامة الكاملة 15 نقطة.

إعلان

مباراة نيوكاسل كانت ذات أهمية كبيرة للجميع في ليفربول، ليس فقط على صعيد تحقيق ثلاث نقاط جديدة أو الإطمئنان على اللاعبين من أجل بداية مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا، ولكن جائت الأهمية من أجل مشاهدة كيف أصبح الوضع في هجوم الفريق بعد الأزمة الأخيرة في مباراة بيرنلي بالجولة الرابعة.

طالع أيضًا.. كلوب أعطى الملك دش ساخن.. كيف ظهر صلاح كالطفل المطيع في أزمة ماني؟

وكان السنغالي ساديو ماني قد غضب بشدة في مباراة بيرنلي بسبب عدم تمرير نجمنا المصري محمد صلاح الكرة له أمام المرمى من أجل تسجيل هدف، وهو الأمر الذي تحدث عن المدير الفني للفريق، الألماني يورجن كلوب، بأنه سيقوم بإيقاف ذلك وحل الأزمة في الغرف المغلقة.

إعلان

ويعتبر ساديو ماني أفضل لاعبي مباراة ليفربول ونيوكاسل مؤخرًا، حيث أنه فعل كل شئ بالكرة طوال اللقاء، وسجل هدفين قلب بهم الطاولة على الضيوف بعد أن تقدموا بهدف مبكر عن طريق الجناح الأيسر ويليامز.

إعلان

أسد التيرانجا جاء هدفه الأول بعد صناعة من الظهير الأيسر الأسكتلندي أندرو روبرتسون، والثاني بصناعة من البرازيلي روبرتو فرمينو، ليؤكد أنه رجل ليفربول الأول حينما تتأزم الأمور هذا الموسم، مثلما حدث في معركة تشيلسي بالسوبر الأوروبي.

وأصبح ساديو ماني أول لاعب في تاريخ البريميرليخ لا يخسر في أول 50 مباراة مع ناديه في ملعبه “41 فوز – 9 تعادلات”، وإليكم كافة أرقام اللاعب خلال مباراة نيوكاسل الأخيرة:

الدقائق الملعوبة : 90 دقيقة

 سجل : هدفين

إجمالي التسديدات : 4

نسبة نجاح التمرير : 79%

الفرص : 2

نسبة دقة التصويب : 50%

مراوغات ناجحة : 1

اللمسات : 63

التقييم : 8.8

رجل المباراة

المستوى الرائع الذي قدمه ماني أمام نيوكاسل يدل على أنه تخطى الأزمة الأخيرة مع زميله بخط هجوم الريدز، نجمنا المصري محمد صلاح، وأنه في قمة تركيزه من أجل جلب الإنتصارات لفريقه، والمضي قدما نحو الحصول على لقب أفضل لاعب في إفريقيا وتجريد صلاح من لقبه أخر موسمين.

اقرأ أيضًا..

ليس له مثيل.. السحر البرازيلي سلاح كلوب ومتنفس صلاح لتسجيل الأهداف!