الانتقالات آخر الأخبار الدوري الإنجليزي رئيسية

“ماني لم يخيب ظنه”.. كلوب لم يستسلم بعد ويقاتل من أجل أسد التيرانجا

كلوب- ماني

يبدو أن الألماني يورجن كلوب لم يرفع الراية البيضاء في صفقته الأبرز بالميركاتو الصيفي الحالي، حيث مازالت محادثات إدارة ليفربول مع نظيرها في فريق واتفورد من أجل السنغالي إسماعيلا سار.

إعلان

حيث تحدث فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الشهير بشبكة سكاي سبورتس الإنجليزية، عن آخر التطورات المتعلقة بين نادي ليفربول وواتفورد، وذلك بشأن التعاقد مع إسماعيلا سار هذا الصيف.

ويسعى ليفربول إلى تدعيم صفوفه بقوة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد ضم كلًا من كوستاس تسيميكاس من أوليمبياكوس، وأخيرًا تياجو ألكانترا من ليفربول.

وأعلن ليفربول صباح الجمعة بشكل رسمي عن التعاقد مع ألكانترا، وذلك قادمًا من صفوف نادي بايرن ميونخ بعقد طويل الأمد، ومقابل 20 مليون جنيه استرليني فقط.

وأشار رومانو، أن ليفربول مازال يضع السنغالي سار هدفًا له خلال الصيف الجاري، لكن إدارة الريدز لم تقدم عرضًا رسميًا حتى هذه اللحظة لواتفورد للتعاقد مع الدولي السنغالي.

إعلان

وأضاف رومانو، أن الصفقة التالية التي في طريقها بالفعل أن تتم لصالح ليفربول، هي ديوجو جوتا، لاعب نادي ولفرهامبتون، والذي من المرجح أن يوقع للريدز حتى نهاية عام 2025 المقبل، ووصلت المفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب، خورخي مينديز، لمراحل متقدمة للغاية.

وقد تكون رغبات كلوب الكبرى في التعاقد مع السنغالي إسماعيلا سار، تأتي بعد النجاح الكبير لقائد أسود التيرانجا ساديو ماني بعدما خطفه كلوب قبل سنوات من ساوثهامبتون في صفقة تشبه ما يريد تكراره الأن مع إسماعيلا سار من واتفورد.

إعلان

وفي نفس السياق، فجرت تقارير صحفية في إنجلترا مفاجأة كبيرة جدًا سيقوم بها نادي ليفربول خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك عقب ضم النجم الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا من صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني.

وأشارت صحيفة “التايمز”، أن إدارة نادي ليفربول باتت على مقربة من التوصل إلى اتفاق مع نادي ولفرهامبتون، وذلك من أجل التعاقد مع البرتغالي دييجو جوتا، مقابل 35 مليون جنيه استرليني.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية الشهيرة، أن المفاوضات بين ليفربول وولفرهامبتون بشأن جوتا قد وصلت بالفعل إلى مراحل متقدمة للغاية، ومن المقرر أن ينضم ابن ال23 عامًا إلى صفوف الريدز بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة، أن صفقة انتقال جوتا إلى ليفربول ستتضمن رحيل لاعب الريدز الشاب، كي جانا هوفر إلى ولفرهامبتون، حيث تبلغ قيمته 10 مليون جنيه استرليني.

واستبعد جوتا من قائمة ولفرهامبتون من قائمة الفريق في كأس كاراباو يوم الخميس، في حين كان الدولي البرتغالي بديلًا خلال مواجهة الذئاب ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الإثنين الماضي.

الجدير بالذكر أن جوتا كان أرتبط بالرحيل عن صفوف نادي ولفرهامبتون خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك إلى أرسنال، قبل أن تفشل المفاوضات بين الفريقين في نهاية المطاف.

وفي حالة التعاقد رسميا مع الدولي البرتغالي جوتا سيكون ذلك سيناريو تمهيدي للغدر بأحد شركاء صلاح في مثلث هجوم ليفربول، فرمينو أو ساديو ماني، لأن جوتا يجيد على الجهة اليسرى وكمهاجم صريح.

صلاح يصنع العجب في سماء أوروبا

صلاح

انتقل الدولي المصري من فريق روما الإيطالي إلى ليفربول في صيف 2017 مقابل 39 مليون جنية إسترليني، وفي موسمه الأول حقق لقب الهداف.

في موسمه الأول.. قاد صلاح ليفربول للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2018، قبل أن يخرج مُصابًا وتنقلب المباراة ويحقق ريال مدريد اللقب، بالإضافة إلي تحقيقه لقب هداف البريميرليج برصيد أسطوري بـ32 هدف.

في موسمه الثاني.. استطاع الملك أن يحقق الثلاثية القارية بـ«دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية»، بالإضافة إلي حفاظه على لقب هداف البريميرليج برصيد 22 هدف.

وواصل الفرعون المصري التألق للموسم الثالث على التوالي، وعلى الرغم من معاناة “مو مو” منذ بداية الموسم بسبب تعدد الإصابات وغيابه عن العديد من المباريات، إلا أنه تمكن من تسجيل 19 أهداف بالدوري وكذلك صناعة 10 أهداف، بينما تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال بطولة دوري أبطال أوروبا وصناعة هدفين آخرين.

كما توج بجائزة أفضل لاعب بكأس العالم للأندية، بعدما كان النجم الأول للريدز وأحد أصحاب الفضل في التتويج باللقب لأول مرة في تاريخ ليفربول.

أرقام “رمسيس” الأسطورية

-بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020.

-حقق الفرعون المصري لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي لعام 2019.

-الحذاء الذهبي كهداف البريميرليج مرتين على التوالي بموسمي «2017-2018، 2018-2019».

-الأفضل في إفريقيا أعوام 2017، 2018 على التوالي.

-جائزة بوشكاش لأفضل هدف عام 2018.

-ثالث أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «The Best» عام 2018، والرابع لعام 2019.

-سادس أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «البالون دور» عام 2018، والخامس لعام 2019.

-ثالث أفضل لاعب في أوروبا عام 2018، والسادس لعام 2019.

اقرأ أيضًا..

المصائب تتوالى.. الزمالك يجهز لخطف 4 لاعبين من الأهلي

تحليل| فايلر بمن حضر.. الأهلي لن يتأثر فنيًا برحيل رمضان صبحي

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

تقرير| العالم أجمع يتغنى بتريزيجيه.. كيف أنقذ الثنائي الفرعوني أستون فيلا من الضياع؟

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا