آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

ماني هو الملك الجديد؟.. صلاح يتراجع أمام أسد التيرانجا 

نجح فريق ليفربول في تحقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، على حسا نيوكاسل، ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب آنفيلد رود

إعلان

نجمنا المصري محمد صلاح، سجل الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 71 من عمر المباراة مستغلًا تمريرة رائعة من زميله روبرتو فيرمينو.

صلاح حصل على تقييم جيد، على الرغم من عدم ظهوره بشكل جيد وتحديدًا في شوط المباراة الأول.

موقع “هوسكورد” العالمي المختص بالإحصائيات أعطى نجمنا المصري محمد صلاح، تقييم 8.2 ليحتل المركز الثاني خلف النجم السنغالي ساديو ماني والذي حصل على تقييم 8.5 بعد أن  سجل هدفين للريدز.

إعلان

الدولي المصري رفع رصيده من الأهداف إلى 4 كهداف لفريقه بالتساوي مع ساديو ماني، وذلك بعد مرور 5 جولات على الدوري الإنجليزي.

ويعيش ساديو ماني أفضل حالاته في الفترة الأخيرة، وأصبح هو فرس الرهان الأول لجماهير ليفربول.

إعلان

وكان ويليامز لاعب نيوكاسل قد  افتتح أهداف المباراة مبكرًا للضيوف، بعد أن تسلم كرة ناحيه اليسار ليدخل لمنطقة الجزاء ويطلق صاروخية على يسار الحارس أدريان الذي لم يستطع التصدي لها.

الدولي السنغالي ساديو ماني نجح في الدقيقة 27 استغلال تمريرة زميله روبرستون، على حدود الجبهة اليسرى لمنطقة الجزاء، لطلق قذيفة على يسار الحارس معلنًا عن هدف التعادل.

الدقيقة 39 نجح السنغالي ساديو ماني في مضاعفة النتيجة بعد تمريرة رائعة من البديل فيرمينو لينفرد بالمرمى مسجلًا الهدف الثاني للريدز.

النجم المصري محمد صلاح اختتم أهداف المباراة في الدقيقة 71 مستغلًا تمريرة ساحرة من فيرمينو لينفرد بالمرمى لم يجد صعوبة في إيداعها داخل الشباك.