اخبار المحترفين المحترفون بطولات بطولات إنجليزية بين الشوطين تقارير وتحليلات رئيسية كورة اوروبيه كورة عالمية

ماني يبدأ مخطط إنهاء هيمنة صلاح على ليفربول

ماني يبدأ مخطط إنهاء هيمنة صلاح على ليفربول
ساديو ماني

حقق فريق ليفربول الإنجليزي الفوز على ضيفه بورنموث بثلاثية نظيفة على ملعب أنفيلد رود ضمن منافسات الجولة الـ26 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

إعلان

وبأداء مميز للغاية، وإيجابية كبيرة على مرمى الخصوم، ساعد السنغالي ساديو ماني فريقه ليفربول الإنجليزي في حصد النقاط خلال أخر 4 جولات بالدوري الإنجليزي الممتاز أكثر من أي لاعب آخر.

حيث تمكن السنغالي الدولي ساديو ماني من تسجيل أهداف في 4 جولات متتالية لأول مرة خلال مسيرته الكروية في البريميرليج. بواقع هدف في شباك كريستال بالاس بالجولة 23، وهدف في ليستر سيتي بالجولة 24، وهدف في وستهام بالجولة 25، ومؤخرًا هدفه في بورنموث بالجولة 26.

ماني يبدأ مخطط إنهاء هيمنة صلاح على ليفربول

تسجيل ماني الدائم للأهداف خلال الآونة الأخيرة، جعله يستعيد كثير من ثقته بنفسه أمام المرمى، وهيبته أمام جمهور قلعة أنفيلد رود، بعد أن كان نجمنا المصري محمد صلاح هو الراجل الأول بالفريق دومًا منذ بداية الموسم الحالي، مع انخفاض لمستوى فرمينو وماني.

إعلان

ولكن مايفعله ماني مؤخرًا بمثابة انتفاضة ومنافسة شرسة مع زميله المصري محمد صلاح في ليفربول. منافسة مفيدة بكل المقاييس، سواء للثنائي نفسه من حيث أن يقدم كلاهما أقصى ما لديه دائمًا، بجانب أن يستفيد الريدز بقدرات ثنائي يعتبر الأفضل بالقارة السمراء على الإطلاق في أخر موسمين.

ماني وصل للهدف رقم 12 له في منافسات البريميرليج هذا الموسم، بعد هز شباك بورنموث بالجولة الـ26، ليرتقي في قائمة الهدافين التي يتصدرها الفرعون المصري برصيد 17 هدف.

ويحتل ليفربول المركز الأول فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 65 نقطة من 26 مباراة، بينما يحتل بورنموث المركز العاشر برصيد 33 نقطة.