آخر الأخبار الانتقالات بطولات إسبانية بطولات إنجليزية

ماني “يخطف قلب” زيدان

ماني "يخطف قلب" زيدان

يبدو أن الأسد السنغالي في طريقه إلى ريال مدريد، حسبما أكدت مجلة “فرانس فوتبول” الشهيرة، وذلك بعد أن أبدى المدرب الفرنسي العائد لريال مدريد، زين الدين زيدان، إعجابه الشديد بنجم فريق ليفربول الإنجليزي.

إعلان

وذكرت المجلة، أن اللاعب الدولي السنغالي ساديو ماني هو الهدف رقم واحد بالنسبة للمدرب زين الدين زيدان ، وذلك من أجل تعزيز خط هجوم ريال مدريد استعدادًا للموسم المقبل.

 

ماني "يخطف قلب" زيدان

 

إعلان

ويعتبر ماني بمثابة قطعة أساسية في تشكيلة يورجن كلوب مدرب ليفربول خلال، حيث سجل 17 هدفًا في الدوري الإنجليزي، آخرها يوم الأحد في المباراة التي شارك بها أمام فريق فولهام.

وبالإضافة إلى ذلك، سجل النجم السنغالي هدفين خلال المباراة المثيرة التي فاز بها ليفربول على بايرن ميونخ الألماني في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز آرينا.

وانضم ساديو ماني البالغ من العمر 26 عامًا إلى ليفربول في صيف عام 2016 مقابل أكثر من 41 مليون يورو من فريق ساوثامبتون، في حين قام في نوفمبر 2018 بتمديد عقده مقابل ثمانية ملايين يورو لكل موسم.

ويواصل زيدان البحث عن العناصر الأساسية لتشكيل ريال مدريد في الموسم المقبل، حيث من المتوقع أن تشهد تغييرات كبيرة خاصة بعدما فشل الملكي في المنافسة على الألقاب الثلاثة هذا الموسم.

إعلان

طالع أيضًا:

 

 

أسطورة الريدز يواصل فتح النار على صلاح!

فرانس فوتبول تصدم زيدان بسبب جوارديولا!

أسطورة إنجلترا يكشف سبب تراجع مستوى صلاح .. “تاج الملك” مهدد بالسرقة!

رانييري يستشهد بمعجزة “فخر العرب” لتكرار السيناريو مع روما

كواليس ليفربول| كلوب مضطر لإعادة صلاح للتهديف بعد “صدمة” ماني!

كلوب يواصل دعم صلاح.. ويشيد بدوره في “إنفجار” ماني!

الأرقام تصفع قطبي مانشستر في الأبطال.. وصلاح ينتظر “خطف الأضواء”